الرئيسية / فنون / خلعت الحجاب بسبب الكهرباء الزائدة وانفصلت عن المنتج محمد السبكي.. وتؤكد: «قعدت ألعب في شكلي وقولت أغيره.. لقيت نفسي كده» .. من هي جنيفرلوبيز الغلابة؟

خلعت الحجاب بسبب الكهرباء الزائدة وانفصلت عن المنتج محمد السبكي.. وتؤكد: «قعدت ألعب في شكلي وقولت أغيره.. لقيت نفسي كده» .. من هي جنيفرلوبيز الغلابة؟

تصدر اسم الفنانة المصرية، عفاف رشاد، مؤشرات محرك البحث في جوجل، عقب نشرها صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بإطلالة جديدة ما دفع رواد مواقع التواصل أن يطلقوا عليها اسم “جينيفر لوبيز الغلابة”.

 

وأثارت الفنانة حالة من الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تظهر فيها بشعرها ودون ارتداء الحجاب ليتساءل البعض عن حقيقة هذه الصورة وهل خضعت لعملية تجميل أم لجأت إلى برامج الفوتوشوب؟

وتعرضت «عفاف» لانتقادات لاذعة، خاصةً أنها أرجعت خلعها للحجاب إلى معاناتها من صداع نصفي بسببه.

وتصدرت الفنانة عفاف رشاد قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا في الساعات القليلة الماضية، بسبب نشرها صورة ظهرت خلالها بإطلالة غير معتادة للجمهور، إذ تبدو أصغر من عمرها بملامح وجه شبابية.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة عفاف رشاد التي ظهرت بشعر أشقر، وإطلالة شبابية وملامح متغيرة إلى حد ما، للحد الذي جعل كثيرين يتحدث عن إنها خضعت لعمليات تجميل أو عدلت الصورة باستخدام تقنية الفوتو شوب، كما شبهها البعض بالفنانة العالمية جينيفر لوبيز.

وبعد ردود الفعل، قالت الفنانة عفاف رشاد، إنها فوجئت بتعليقات المتابعين على صورتها، وعن كواليسها روت: «قعدت ألعب في شكلي وقولت أغيره.. لقيت نفسي كده».

وتابعت «عفاف»: «أنا مواليد 57 يعني عندي 64 سنة.. أنا وأنا قاعدة في البيت قولت أعمل التسريحة دي.. بقالي كتير ما بحطش مكياج أصلا.. كان حد معايا صورني وقال لي يا طنط أحطها».

وأردفت: «كنت بهزر ومعرفش إن الموضوع هيقلب جد.. انا 64 سنة آه.. بس حاسة إني صغيرة».

 

وتابعت عفاف رشاد: “كل ما فى الأمر اننى غيرت لون شعرى ، بالإضافة الى وضعى بعض من مساحيق التجميل الخفيفة، والتقطت صورة كأى شخص عادى ، لكنى فوجئت بهذا الجدل الكبير ، وهذا يعود لاننى فى أدوارى حين العب دور أم لا أقوم بوضع اى نوع من مساحيق التجميل حتى أتمكن من إقناع المشاهد.

إلى ذلك، ظهرت الفنانة المصرية التي يبلغ عمرها 64 عاما، بشعر أشقر بدرجات الرمادي، وقد سرحته بشكل منسدل على الأكتاف، وبملامح وجه أصغر، مما دفع المتابعين للتساؤل عما إذا كانت خضعت لإجراءات جراحية تجميلية، أم أنها لجأت إلى استخدام بعض الفلاتر التجميلية لإضفاء بعض التعديلات على شكلها الخارجي.

وظهرت الفنانة فى الصورة بإطلالة مختلفة بشعرها الأصفر، وللعلم فقد كانت عفاف رشاد قد قررت ارتداء الحجاب فى عام 2014 لكنها أعلنت خلعه عام 2016 وعن الضجة التى صاحبت صورتها، قالت الفنانة إنها لم تتوقع تحول صورتها الجديدة إلي ترند وأوضحت أنها اعتادت ألا تضع مكياجا أثناء تمثيل أدوارها الدرامية لأن أغلبها أدوار أم أو أخت كبرى ولذلك بشرتها صافية دوما ولا تحتاج إلي مكياج ولكنها وضعت مكياجا بسيطا، وقامت بالتقاط الصورة ووضعتها علي حسابها عبر “فيسبوك” لتفاجأ بعدها بأن الصورة تحولت إلي ترند.

وكانت آخر مشاركة للفنانة القديرة عفاف رشاد هو مسلسل “الاختيار” في موسمه الأول برمضان 2020، والدة خالد الذى قام بدوره الفنان اسلام جمال والذى جسد شخصية أحد من جيران بطل العمل أحمد منسى.

 

عفاف رشاد حسمت الجدل بتأكيدها أنها لم تكن تعلم بأن هذه الصورة ستتسبب بكل هذه الجلبة، وإلا ما كانت قد نشرتها من الأساس.

وأشارت إلى أنها تتبع نظام الاهتمام ببشرتها من خلال استخدام المنتجات الطبيعية، ولم تخضع نهائيا لإجراءات تجميلية، “لا بوتوكس ولا فيلر، باعتبارها أنا لا تتحمل هذه الإجراءات”.

 


قالت عفاف رشاد: “لو أعرف إن الصورة دي هتعمل البروبوجاندا دي مكنتش حطيتها، وأنا لا بعمل تجميل ولا بوتكس ولا فيلر ولا حاجات العبيطة اللي بيستخدموها، لإني مش بستحملها، أنا مجرد بطبق وصفات طبيعية”

وأوضحت الفنانة ل ”تايم نيوز” إنها لا تستوعب مدى الصدى الذي أثارته صورتها: “أنا مبنامش من ساعتها”.وأضافت: “اتفاجئت إن الصورة بقت تريند ومش عارفة أعمل إيه في المصيبة دي، في ناس بتقول كلام حلو وناس تانية بتجيب صور ليا من مسلسل (ولد الغلابة)، وتقولك شوف دي عندها 70 سنة وعاملة إيه؟”.

وتابعت: “الكلام ده ضايقني، أنا عاملة مكياج خفيف ومفيش أي تجميل وغيرت لون شعري بس”، مضيفة: “أنا نازلة حالا للكوافير أغير اللون وأغمقه شوية”.

وعن سبب تعديل اللون، قالت “عفاف”: “اللون هيكون عائقًا في شغلي مش هعرف أعمل دور أم تاني، بعد كدة هعمل أدوار فتاة جامعية”.عفاف رشاد شاركت في العديد من الأفلام، أبرزها: “المحترفون، لن أغفر أبدًا، نساء خلف القضبان، العذراء والشعر الأبيض، قلب الأسد، عبده موتة، سمير أبوالنيل، القشاش، ناشط في حركة عيال، آخر ديك في مصر، والحوت الأزرق”.ومن المسلسلات التليفزيونية التي شاركت فيها: “آدم وجميلة”، و”يا رجال العالم اتحدوا”، و”نحن لا نزرع الشوك”، و”نصف ربيع الآخر”، و”بوابة الحلواني”.وكان آخر أعمالها مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، وأحمد العوضي، وإخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، وعرض عام 2020.

عفاف رشاد تبلغ من العمر 63 عامًا، هى طليقة المنتج محمد السبكي، وفي عام 2016 أعلنت خلعها الحجاب، مؤكدة أن الحجاب تسبب فى إصابتها بالصداع النفسى، فقررت التخلى عنه، وقالت إن الدين المعاملة وليس بالملابس أو المظهر

من أهم أعمال عفاف رشاد السينمائية: “المحترفون”، و”لن أغفر أبدًا”، و”نساء خلف القضبان”، و”العذراء والشعر الأبيض”، و”قلب الأسد”، و”عبده موتة”، و”سمير أبو النيل”، و”القشاش”، و”عزازيل ابن الشيطان”، و”ناشط فى حركة عيال”، و”آخر ديك فى مصر”، و”الحوت الأزرق”.

وفى الشاشة الصغير، شاركت عفاف رشاد فى العديد من الأعمال الدرامية، من أهما: “آدم وجميلة”، و”يا رجال العالم اتحدوا”، و”نحن لا نزرع الشوك”، و”نصف ربيع الآخر”، و”بوابة الحلوانى”.

خلال السطور التالية معلومات عن الفنانة عفاف رشاد

1- تخرجت من «المعهد العالي للكونسيرفتوار»

2-تزوجت فترة الفنان سامي العدل، ثم حدث الانفصال، لتتزوج المنتج محمد السبكي فترة ولكنهما انفصلا بعد ان أنجبت منه ابنهما، وشاركت في 3 أعمال فنية من إنتاجه منهم دورها في فيلم «حاحا وتفاحة»، ولكنها أعلنت أنها لم تحصل على أجر من مشاركتها في أعمال السبكي.

3-قدمت أكثر من 200 عمل فني بين مسرح وسينما ودراما

4-ارتدت الحجاب عام 2014، بعد عودتها من الحج وبعدها بعامين قررت خلعه مبررة قرارها أن السبب هو إصابتها بصداع نصفي وكهرباء زائدة في المخ، وقالت وقتها إن «الحجاب هو حجاب القلب وليس الشعر».

5- آخر عمل درامي شاركت فيه عفاف رشاد، في رمضان الماضي، كان مسلسل «الاختيار1»، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، بسبب تناوله قصة الشهيد المنسي.

6- أبرز الأعمال التي قدمتها في السينما كانت «العذراء والشعر الأبيض، نساء خلف القضبان، القرموطي في أرض النار».

وفي الدراما شاركت في مسلسلات «يارجال العالم اتحدوا، بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، حواديت الشانزلزيه، نصف ربيع الآخر، آدم وجميلة»، وغيرهم.

وأكدت عفاف رشاد ، أن صورتها فعلا دون عمليات تجميل أو فوتوشوب فقد لجأت إلى ماسكات طبيعية وهي السبب في نضارة بشرتها وصغر سنها، ولن تخجل أبدا في التصريح بإجرائها عملية تجميل إذا حدث بالفعل هذا.

يشار إلى أن عفاف رشاد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ولعل من أبرز أفلامها السينمائية”: زنقة ستات، وسمير أبو النيل، وقلب الأسد”، ومن أبرز أعمالها في الدراما التلفزيونية، مشاركتها في الموسم الاول من مسلسل ” الاختيار” الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2020.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *