الرئيسية / فنون / أول تعليق لـ دنيا سمير غانم عن حالة دلال عبد العزيز الصحية: دعائكم هو اللي بيصبرنا وماما متعرفش حاجة عن بابي

أول تعليق لـ دنيا سمير غانم عن حالة دلال عبد العزيز الصحية: دعائكم هو اللي بيصبرنا وماما متعرفش حاجة عن بابي

طيلة الفترة الماضية كانت الفنانة دنيا سمير غانم تكتفي بالدعاء إلى الله عبر منشورات بحسابها بموقع انستجرام، ولم تعلق على حالة والدتها دلال عبد العزيز الصحية.

دنيا أرادت توجيه الشكر إلى جمهورها وزملائها الذين يدعون لوالدتها بالشفاء، وأن يمن الله عليها هي وشقيقتها إيمي بالصبر، وكتبت عبر انستجرام: والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسه في العـ نا ية المر كز ة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب.

وتـ فا عل العديد من زملاء دينا في الوسط الفني مع المنشور، وكتب الممثل محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس: ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويصبرنا معاكم وبإذن الله و مامي هتبقى زى الفل يارب، فيما كتبت ناهد السباعي: ربنا معاكي حبيبتي  ويصبركم ويقويكم، وعلقت كندة علوش: اللهم أنت الشافى يارب.

يشار إلى أنه تتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تعالج حاليًّا من أ عر ا ض ما بعد الإ صا بة بفيـ ر و س كورونا “كوفيد 19″، والذي شفيت منه منذ فترة، لكنها تعاني من مـ ضـ ا عـ فات نتيجة الإ صـ ا بة بالفيـ ر و س.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *