الرئيسية / فنون / معندوش مبدأ.. الجمهور يهـــ ا جم يوسف الشريف بسبب كاش ما يو ه زوجته

معندوش مبدأ.. الجمهور يهـــ ا جم يوسف الشريف بسبب كاش ما يو ه زوجته

حياة النجوم دائما تحت الميكرسكوب، ودائما ما يتابع الجمهور أخبار وصور وفيديوهات الفنانين، وسرعان ما تنتشر بسرعة البرق على صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة.

تسبّبت صورة نشرتها المؤلفة إنجي علاء عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام”، وظهرت فيها على شاطئ البحر وهي ترتدي كاش ما يو ه، وأرفقتها بالتعليق: احترام الذات يعني معرفة أنك الحـ لم، تسببت الصورة في الهـ جـ و م على زوجها الفنان يوسف الشريف.

وانتقد بعض متابعي إنجي صورتها هذه، بتعليقات هـ ا جـ مـ وا فيها زوجها، بسبب ملابسها التي رأوا أنها لا تتناسب مع أفكار زوجها، حيث كتب أحد المتابعين: “سبحان الله مفيش حد عنده مبدأ إلا ولازم يجزئه على حسب أهوائه يعني مثلا جمهورك الكبير وأنا كنت منهم ممكن منكونش فاهمين أعمالك ولا منبهرين بتمثيلك العادي

وكل اللي بيدفعنا للمشاهدة والمتابعة إنها أعمال محترمة ومفيهاش أ لفا ظ خـ ا ر جة ولا ستات قــ ا لـ عة ولا علاقات منحـ ر فة، كنت أتمنى تطبق هذا الجزء الرائع على لبـ س مدام حضرتك علشان نحـ س إن فعلا عندك مبدأ الاحتشام للمرأة في زمن بجـ ا حة الجرأة.

يُذكر أن آخر أعمال المؤلفة إنجي علاء، كان مسلسل «كوفيد 25» وهو بطولة: يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد… ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *