الرئيسية / فنون / الطفل محمد الفخراني بعد فقد وزنه أصبح أكثر رشاقة.. ومغردون: اتعودنا عليك قلبوظ

الطفل محمد الفخراني بعد فقد وزنه أصبح أكثر رشاقة.. ومغردون: اتعودنا عليك قلبوظ

فا جـ أ الطفل محمد الفخراني الشهير بشبيه يحيي الفخراني جمهوره ومتابعيه بعدما نشر صورة له وهو بشكل مختلف تمامًا عما كان يبدو عليه، حيث بدى نحيفًا بعد أن فقد عدة كيلو جرامات حتى أن البعض من متابعيه لم يتعرف عليه.

وتفـ ا عل عدد كبير مع الطفل الملقب بشبيه يحيي الفخراني نظرًا للتشابه الذي بينه وبين الفنان الكبير يحيي الفخراني في ملامح الوجه والشعر ومنها: «أنت عملت كدا وخسيت إزاي».. «برافو عليك إنك خسيت»… «برافو يا محمد عاش» «كنت بحبك لما كنت قلبوظ».

كما داعبت المطربة ساندي محمد الفخراني قائلة: فخورة بيك على أد ما كنت بلعب في خدودك وأنت مقلبظ لكن مبسوطة منك أوي أنك خسيت.

وكان آخر ظهور فني لـ محمد الفخراني في مسلسل ابن أصول الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2019، وشارك مع نخبة من النجوم منهم الفنان حمادة هلال والفنانة آيتن عامر، وجـ سـ د خلال الأحداث شخصية يوسف الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

ومع بداية ظهوره على الساحة الفنية في عمر مبكر، كان يعتقد البعض أنه حفيد النجم يحيى الفخراني، وهو ما نفاه الطفل خلال أحد الحوارات الصحفية، موضحًا أنه لم يقابله مطلقًا، وإنما الشبه الموجود بينهما جعل الجميع يسميه بالفخراني.

وكشف محمد خلال حوار تلفزيوني سابق مع الإعلامية سهام صالح ببرنامج صباحك مصري المذاع على قناة «مصر mbc»، أنه قام بعمل العديد من المقـ ا لب أثناء الكواليس وهم من أطلقوا عليا اسم الفخراني

بعد الانتهاء من المسلسل، موضحا أنه شارك بعد ذلك في لقطة صغيرة من فيلم بابا مع الفنان أحمد السقا.

كما شارك الفخراني بدور طفل في مجموعة من الأعمال الفنية منها صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وجـ سـ د خلاله دور حفيده، وسرايا عابدين،«ريح المدام، الزوجة الرابعة، الرجل العناب مع هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

وكشفت والدة محمد الفخراني كواليس فقدان ابنها لكثير من الوزن، وردود الأفعال التي استقبلوها عقب انتشار هذه الصور، حيث قالت: إن ابنها أصبح شابًا ويبلغ من العمر 15 عامًا.

وتابعت : إن ابنها ابتعد عن التمثيل منذ أكثر من 3 أعوام بعد مشاركته في مسلسل ابن أصول مع الفنان حمادة هلال

وذلك لأنه كان يريد أن يفصل الجمهور بين شكله في الطفولة وشكله عندما يكبر، حتى يستطيع أن يشارك في أعمال مختلفة ولا ينحصر في دور الطفل.

وتابعت، أن ابنها بدأ عمل دايت من قبل تصوير مسلسل ابن أصول، وحتى وقتنا هذا، ولم ينـ  قص كل هذا الوزن مرة واحدة، ولكن كان بشكل تدريجي على مدار 4 سنوات.

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *