الرئيسية / فنون / محمد التاجي لنقيب الصحفيين: عناوين صحفية سببت لي أ ز ما ت وأطالب بعـ قا ب رادع (فيديو)

محمد التاجي لنقيب الصحفيين: عناوين صحفية سببت لي أ ز ما ت وأطالب بعـ قا ب رادع (فيديو)

أرسل الممثل محمد التاجي استــ غا ثة إلى نقيب الصحفيين ضياء رشوان، بعد أن تم اجتـ زاء تصريحات تليفزيونية له في عناوين صحفية، لتظهر خارج سياقها ومبـ تــ و ر ة، مما تسبب له في مـ شـ ا كل مع شركات الإنتاج.

وقال التاجي في فيديو بثه عبر حسابه بموقع فيس بوك: كنت ضيفًا على برنامج تقدمه منال سلامة في قناة “صدى البلد”، وعندما تحدثت عن إ صـ ا بـ تي بفيروس كورونا ذكرت أنه تم اكتـ شا ف إ صـ ا بتي في مطار بيروت

وأبلغت إدارة المطار شركة الإنتاج التي كنت أصور معها مسلسلًا تليفزيونيًّا، وتم عزلي لمدة 15 يومًا، وحظيت برعاية طيبة مميزة.

وتابع التاجي: للأمانة أذكر هنا أنه تم تخصيص طبيبة تتصل بي يوميًّا 3 مرات، وأجهزة أكسجين، وتعطل تصوير دوري لمدة أسبوعين ووفرت لي شركة الإنتاج كل الظر و ف والمساعدات اللازمة، وكأنني في مستـ شفى خاص.

وعاد التاجي لشرح سبب أ ز مـ ة اجتزاء تصريحاته في عناوين صحفية، قائلا: كنت أمزح مع المذيعة وذكرت لها أنه كان يتم وضع الطعام على باب الغرفة مثل البوبي

وقلت ذلك بطريقة عفوية ومازحة كما يظهر في اللقاء، ووقتها مزحت مع منال سلامة، وقالت لي إنها أيضا أ صـ يبـ ت بالفيروس وتم وضع الأكل لها على باب الغرفة مثل البوبي.

وأردف: فو جـ ئـ ت بعد ذلك باتصال من مسؤولي شركة الإنتاج ببيروت يبدون فيه ا ستـ يا ء هم من تصريحاتي، وأرسلت لي إدارة الشركة رابطًا لخبر في أحد الصحف بعنوان -لما جالي كورونا عاملوني زي البوبي-، هذا العنوان تسبب لي في مـ شـ ا كل كثيرة، أنا كمان درست صحافة، هذا العنوان يختلق أ ز مة من لا شيء.

وا شـ تكى التاجي من أ ز مة أخرى حدثت هذه الأيام بسبب عنوان مجتزأ من الحلقة نفسها، يزعم أنه مـ ر يـ ض بفيروس كورونا، قائلًا: فو جـ ئـ ت باتصالات كثيرة تطمئن على حالتي الصحية، وأنا في الأساس أجري بروفات مسرحية

هذا الكلام عن إ صـ ا بتي بفيروس كورونا حاليًّا غير صحيح، لقد أ صـ بت به في يناير الماضي وصورت فيديو بعد شفائي قلت فيه ذلك.

واختتم التاجي: هذه ليست صحافة، وهذا ليس منهج السلطة الرابعة، أهيب بضياء رشوان نقيب الصحفيين، وأيضا أهيب بنقابة الإعلاميين يجب أن يكون هناك عـ قـ ا ب رادع لكل من يكتب خبرًا كـ ا ذ بًا، ولكل من يقلب الحقائق، أرجوك يا دكتور ضياء لا بد أن يكون ذلك في قانون النقابات، من غير الممكن أن نظل تحت رحمة صحفيين يو ر طو ننا في أ ز مـ ا ت بلا دخل منا.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *