الرئيسية / فنون / آخرهم هالة صدقي.. فنانات في بيت الطاعة.. إحداهن تنازلت عن النفقة ومؤخر الصداق

آخرهم هالة صدقي.. فنانات في بيت الطاعة.. إحداهن تنازلت عن النفقة ومؤخر الصداق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة خبر طلب الفنانة هالة صدقي في بيت الطاعة، وخاصة بعد نشرها الوثيقة على انستجرام

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن قيام زوجها سامح سامي بطلبها في بيت الطاعة، من خلال محضر رسمي قامت بنشره عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، لتدخل بذلك قائمة المطلوبات في بيت الطاعة من نجمات الفن.

ونشرت هالة صدقي صورة من محضر الاستلام، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت: “خبر سـ يء لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line استأذنكم علشان أنزل أشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقولة غراب البين طلعت كـ ذ ب مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الا شـ تبا ك هنعمل طلبات جديدة.. المسـ خـ ر ة بعينها”.

ميليسا

وتضم القائمة المطربة اللبنانية ميليسا التي تم طلبها في بيت الطاعة عام 2013، إذ قام زوجها السابق اللبناني بشار المصري بإقامة الدعوى بهدف منعها من الغناء

وذلك قبل تقدم محاميها مازن الحلال بدعوى تفريق في المحكمة الشرعية السنية، وإتمام الطلاق.

صباح

في عام 1957 نظرت محكمة القاهرة للأحوال الشخصية القضا يا المتبادلة بين الفنانة صباح، وزوجها عازف الكمان أنور منسي، إذ أقام ضدها دعوى بإدخالها بيت الطاعة، إلى جانب الاستئناف على الحكم الصادر لصالحها بضم ابنتهما هويدا.

وقام منسي بالتنازل عن قضاياه ضد صباح، ووافق على طلبها الطلاق، وذلك بعد تدخل الوسطاء وموافقتها التنازل عن القضايا التي أقامتها.

ليلى فوزي

شهدت محكمة السيدة زينب الأحوال الشخصية عام 1954، النزاع القضائي الذي ا شــ  تعل بين الفنانة ليلى فوزي، وزوجها المطرب عزيز عثمان، إذ طالبت بالطلاق لاستــ  حالة الحياة الزوجية بينهما.

ومن جانبه طالب عزيز بدخول ليلى إلى بيت الطاعة في مقر السكن بالجيزة، وذلك قبل أن تدفع عبر محاميها بطلب رفض الدعوى، بسبب عدم أمانة الزوج عليها، وذلك قبل أن يتم الطلاق وديا، بعد تنازلها عن النفقة ومؤخر الصداق، ودفع 4 آلاف جنيها.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *