الرئيسية / فنون / الصاوي مع ياسمين عبدالعزيز فى اللى ملوش كبير

الصاوي مع ياسمين عبدالعزيز فى اللى ملوش كبير

أكدت شركة سنيرجي عن التعاقد مع الفنان خالد الصاوي ليكون واحدا من النجوم المشاركين فى بطولة مسلسل الدراما اللى ملوش كبير ، من بطولة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وقد وقع خالد الصاوي مساء اليوم مع الشركة المنتجة ليقوم بشخصية محورية خلال الأحداث ويضم العمل عدد كبير من الفنانين بجانب العوضي وياسمين عبدالعزيز .

وقد بدء مخرج مسلسل اللى ملوش كبير فى التجهيزات الاولية قبل بداية التصوير نهاية شهر يناير الجاري وسوف يبدأ التصوير بعد انهاء جميع التعاقدات والاتفاق على التفاصيل الأخيرة للعمل وتدور أحداث المسلسل فى جو اجتماعي داخل احدى المناطق الشعبية ، ومن المتوقع أن يعرض العمل مع حلول شهر رمضان المقبل على احدى القنوات .

وينتظر النجم خالد الصاوي طرح فيلم 30 مارس بالسينمات ودور العرض المصرية حيث انتهى من تصويره مؤخرا خلال الشهر الماضي ، وشارك فى البطولة باقة من كبار النجوم أبرزهم النجمة دينا الشربيني والفنان أحمد الفيشاوي وصبري فواز ونجوم آخرين ، ويعتبر فيلم 30 مارس عمل فني مميز يتناول قضية اجتماعية هامة جدا .

فيلم 30 مارس من تأليف الكاتب حميد المدني وقام باخراجه أحمد خالد موسى ومن المقرر عرض الفيلم فى دور العرض السينمائية منتصف الشهر الجاري .

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *