الرئيسية / فنون / كاملة أبو ذكري تتبرع لـ شريف دسوقي بطــ ر ف صناعي بعد بـ تـــ ر قدمه

كاملة أبو ذكري تتبرع لـ شريف دسوقي بطــ ر ف صناعي بعد بـ تـــ ر قدمه

كشف الفنان مصطفى درويش، عن تبرع المخرجة كاملة أبو ذكري، بقدم اصطناعي، للفنان شريف دسوقي، وذلك بعد بــ  تر قدمه اليسرى .

وكتب مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، والأستاذة كاملة جابت له طــ  ر ف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية»

متابعًا: «حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف أنك في الحالة دي حقك عليا والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك لحد ما أ مــ  و ت أنت مسئول مني مسئولية كاملة.. حقك عليا وحقك علينا كلنا».

وشن مصطفى درويش، هـ جــ و ما حادا على نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، وذلك بعد تد هـ و ر الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، وبــ  تر قدمه.

وقال الفنان مصطفى درويش في منشور له: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. اللي حصل لشريف دسوقي ده حـ را م، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.. لو كان حد وقف من النقابة واتحرك قبل ما يتعمل فيه الكــ ا ر ثة دي

كان اتلحق، بس للأسف النقابة قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم أصله مش عضو، فمش هينفع نساعده من النقابة بس هنبقى نبعتلك مساعدة كدة شخصية».

وتابع «درويش»: «طب كنتم روحوا هاتوه وقولوا لينا ما كل المنتجين والممثلين معاهم فلوس يا جدعان وكله هنساعده، ومحدش هيتأخر حتى كنا شوفنا حل قبل ما تحصل فيه الكــ ا ر ثة دي ويقطعوا رجله.. ويترمي في مستشفي أقل ما يقال عنها تحت السلم.. بجد اللي حصل ده حـ  ر ا م».

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *