الرئيسية / فنون / بتر قدم الفنان شريف دسوقي بعد عملية جراحية ويعلق: قدر الله و ما شاء فعل

بتر قدم الفنان شريف دسوقي بعد عملية جراحية ويعلق: قدر الله و ما شاء فعل

أعلنت الفنانة بدرية طلبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت إن الفنان شريف دسوقي أقدم على إجراء عملية جر ا حية أسفرت عن بتر قدمه.

قالت طلبة “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صــ عب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير».


وطمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جر ا حية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.


يشار أن شريف دسوقي تعرض لإ صا بة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد خلال 11 يوما أ صــ يب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم “ليل خارجي”، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل “ب100 وش” الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وظهر شريف دسوقى، ضيف شرف في مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى عُرض في رمضان 2021،والعمل بطولة كل من: يحيى الفخرانى

وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *