الرئيسية / فنون / صلة القرابة بعيدة.. أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بعد الهــ جوم عليها (فيديو)

صلة القرابة بعيدة.. أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بعد الهــ جوم عليها (فيديو)

ردت الفنانة أمينة خليل على تصريحات الفنانة حورية فرغلي الأخيرة، والتي تحدثت بها حول وجود صلة قرابة تجمعهم سويًا، واستنكرت حورية من عدم سؤال أمينة عنها في فترة مر ضها الأخيرة.

وقالت حورية فرغلي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس المُذاع على قناة الحياة، إن الفنانة أمينة خليل، ابنة خالتها، ولم تسأل عنها مطلقًا في محنتها ولم تتصل حتى بوالدتها للاطمئنان على حالتها الصحية.

واستنكر الكثيرون ما فعلته أمينة خليل مع ابنة خالتها حورية فرغلي خلال فترة مر ضها، كما تفا جأ البعض من صلة القرابة تلك، فالكثير لم يكن يعلم بتلك الصلة.

وخرجت أمينة خليل لترد عليها في بيان صحفي لها، وقالت إن العناوين التي تم تداولها في الصحافة عن هذا الموضوع غير دقيقة، وأنهما ليستا أبناء خالة، ولكن صلة القرابة التي بينهم بعيدة وليست قريبة إلى هذا الحد، فالعلاقة ما بينهم تربط جدتها بوالدة حورية، مشيرة إلى أنه لا يوجد تواصل بينهما سابقا سواء قبل دخول الفن أو بعده.

وأكدت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أية اختلاط أو تدخل بين العائلتين بأي شكل كان، والعلاقة العائلية بينهم بعيدة تماما، وهو السبب وراء عدم تحدث أحد عنها طوال تلك السنوات منذ دخولهم الوسط الفني.

وأشارت حورية فرغلي خلال لقائها إلى أن كل من كان بجوارها تخلى عنها في محنــ تها الأخيرة، ولم يسأل عنها أحد أو يتواصل معها ويطمئن عليها، كما تخلها عنها أصدقائها وهاتفها أصبح لا يأتيها أي مكالمات عليه.

وذكرت عدد من الفنانين ممن كانوا يسألون عنها في الفترة الأخيرة، وقالت إن رانيا محمود ياسين هي الأقرب لها خلال الفترة الماضية، وكانت تحرص دائما على السؤال عنها لكي تطمئن عن صحتها، بالإضافة إلى عدد من الفنانين منهم شريف منير وأروى جودة ونبيلة عبيد والإعلامية إيمان الحصري.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *