الرئيسية / فنون / محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.. يسرا تغلق التعليقات عن منشور سمير غانم على “انستجرام”

محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.. يسرا تغلق التعليقات عن منشور سمير غانم على “انستجرام”

أ ثا رت الفنانة يسرا جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي تر قـــ ص وتغني مع الفنان عمرو دياب

بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهـــ جوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

وجائت تغريدات المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كالتالى: للفنانه #يسرا الموضوع ده مر يب ومر عب ومســ تفز وبيبين قد ايه النــ فاق موجود حتى بين الصحاب، الصبح في العزا وبليل بفستان احمر ! طب مش عشانه عشان بناته .. عشان زميلتكم اللي بين الحياة والمــ و ت بقينا في زمن محدش بيصون العيش والملح غير التلاجة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY © (@mediafanx)

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *