الرئيسية / فنون / تجاهل الانتقادات.. ظهور جديد لمحمد رمضان داخل طائرته الخاصة بهاتفه الذهبي

تجاهل الانتقادات.. ظهور جديد لمحمد رمضان داخل طائرته الخاصة بهاتفه الذهبي

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة جديدة، من داخل طائرته الخاصة، حرص على توجيه الشكر لشقيقه ومدير أعماله محمود رمضان بسبب التقاط الصور له في رحلاته.

وكتب على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: طال عمره أخويا الكبير محمود رمضان مدلعني وبيصورني بنفسه، حيث ظهر الفنان جالسًا على المقعد بالطائرة وممسكًا بيده هاتفه الذهبي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وسبق، ولقيت الطريقة التي نعى بها محمد رمضان الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، غــ ضبًا من بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على انستجرام لسمير غانم من أحد اللقاءات التليفزيونية يشيد فيها النجم الكوميدي الراحل بأداء محمد رمضان في الأعمال الكوميدية ويصفه بأنه نجم الكوميديا القادم من جيل الشباب.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على انستجرام لسمير غانم من أحد اللقاءات التليفزيونية يشيد فيها النجم الكوميدي الراحل بأداء محمد رمضان في الأعمال الكوميدية ويصفه بأنه نجم الكوميديا القادم من جيل الشباب.

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

كان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وكتب رامي رضوان، عبر “فيسبوك”: “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *