الرئيسية / فنون / مشاهد مؤ ثرة من عزاء سمير غانم .. في جنة الخلد يا سمير

مشاهد مؤ ثرة من عزاء سمير غانم .. في جنة الخلد يا سمير

حرص نجوم الفن على المشاركة فى مراسم د فــ ن وتوديع جثــ مان الفنان سمير غانم في مشهد خيم عليه الحــ ز ن والبــ كاء.

وفى مشهد مهيب رددوا المتواجدين عبارات : في جنة الخلد ياسمير.. هتوحشنا يا سمورة .. سلم على حبايبك

وتقدم الجنازة ابنتا سمير غانم دنيا وإيمي، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، وعائلة الفنان الراحل، بالإضافة إلى شقيق وشقيقه الراحل الذين انهاروا بالبــ كاء فور وصول الجثــ مان إلى المسجد.


وتلقى كلا من الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عزاء الراحل على المقابر

وكان الفنان حسن الرداد زوج ابنة الراحل «غانم»، وهي إيمي سمير غانم، بصحبة الجثــ مان خروجًا من المستشفى حتى نُقل إلى داخل سيارة الإسعاف، فيما تبع ابنتا الفنان؛ دنيا وإيمي جثمان والدهما بالصعود إلى السيارة ذاتها بجوار والدهما.

دخلت الفنانة إيمي سمير غانم في نو بة من البـ كاء، عقب أداء صلاة الجنازة على جثمان والدها الراحل سمير غانم، في مسجد المشير طنطاوي.

يذكر أن الكثير من الفنانين اجتمعوا، مُساندين أسرة الفنان الراحل، منذ إعلان خبر رحيل الفنان، متوافدين إلى مستشفى الصفا، حيث تــ و في الفنان، الذي رحل عن عالمنا عن 84 عاما إ ثر تد هور حالته الصحية بعد إ صا بته بخــ لل في وظائف الكلى .

وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي وأشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والسيناريست عمرو محمود ياسين

والإعلامي محمود الليثي والإعلامية بوسي شلبي وأحمد بدير وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس” ولبلبة وإلهام شاهين وحمادة هلال ووأحمد الفيشاوي وعلي ربيع ومحمد حماقي وشيماء سيف.

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

كان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر..

للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وكتب رامي رضوان، عبر “فيسبوك”: “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

 

شاهد أيضاً

تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي القدرات الخاصة على المسرح – فيديو

في لفتة إنسانية حرص الفنان تامر حسن على تحية طفل من ذوي القدرات الخاصة حضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *