الرئيسية / فنون / سمير غانم يكشف لماذا رفض ثم قبل مشاركة عادل إمام بعد 20 عامًا وعلاقتهما الممتدة (فيديو)

سمير غانم يكشف لماذا رفض ثم قبل مشاركة عادل إمام بعد 20 عامًا وعلاقتهما الممتدة (فيديو)

قبل رحيله كشف الفنان سمير غانم سبب رفضه دور مع الفنان عادل إمام، موضحا أن الشخصية التي عُرضت عليه لم تعجبه، مشيرا إلى عودته بمشاركة إمام بعد 20 عاما لتقديم دور بمسلسل عوالم خــ فية بسبب إعجابه بالشخصية.

وأضاف سمير غانم خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج السيرة قائلا: كنت هشارك عادل من 20 سنة بس الشخصية مكنتش عجباني ولكن بعد تلك الفترة، قدمت دور بمسلسل (عوالم خــ فية) كضيف شرف لأن الشخصية بتظهر 5 دقائق فقط ولكن قدمته بحب وعملت دور حلو جدا وعلق مع الجمهور.

تابع: وبعد الانتهاء من تصوير المشهد قام عادل وحضني، واحنا اصدقاء منذ فترة الشباب ولينا ذكريات كتير.

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.


كان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وكتب رامي رضوان، عبر “فيسبوك”: “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *