الرئيسية / فنون / الوصية الأخيرة.. هذا ما أوصى به الفنان سمير غانم زوجي ابنتيه قبل رحيله (فيديو)

الوصية الأخيرة.. هذا ما أوصى به الفنان سمير غانم زوجي ابنتيه قبل رحيله (فيديو)

رحل الفنان سمير غانم بعد صر ا ع مع المــ ر ض قضاها في المستشفى تاركا حزنا كبيرا في قلوب محبيه وجمهوره.

وكشف الفنان سمير غانم عن وصيته الأخيرة لزوجي ابنتيه دنيا وإيمي، خلال لقاء تلفزيوني

وقال الفنان الراحل للإعلامية وفاء الكيلاني أثناء حضوره ضيفا عليها في برنامج «السيرة»، إنه كان معجبا للغاية بخلفة البنات ولم يكن يتمنى أولاد ولكنها في النهاية إرادة الله سبحانه وتعالى.

وأكد في حديثه أنه كان يحلم أن تمتهن إحدى ابنتيه مهنة التمثيل إلا أنه لم يفصح عن رغبته، وفرح عندما حققت إيمي ودنيا ذلك الحلم ولكنه ودلال عبد العزيز لم يضــ غطا عليهما إطلاقا.

وكشف سمير غانم عن وصيته لأزواج بناته قائلا «قولت لحسن الرداد في ودنه لما كنا في الغردقة قبل فرحه على إيمي، إني مش هوصيك عليها يا حسن وتاخد بالك منها واعتبر دي وصيتي ليك، لقيته بيقولي وبيبص لي وبيحط إيده على كتفي دي في عينيا، إيمي مترددة وحسن شاب طيب ووالدته من عيلة محترمة ويتحط على الجــ ر ح يطيب».

وعن وصيته لرامي رضوان، فقال سمير غانم أنه لم تتح له الفرصه ليوصيه على دنيا، ولكنه شاب مهذب «أول ما اتقدم وافقنا على طول وفا جئــ ني يوم الفرح هو ودنيا بأغنية ليا».

وأكد الفنان الراحل أن كل ما كان يرغب به هو أن يحفظ رامي وحسن بناته فقط، ذكر خلال اللقاء الإعلامي أنه كثيرا ما كان يغــ ضــ ب من أقل الأشياء إلا أنه كان يعود ليهدأ سريعا «الدنيا مش مستاهلة».

ورحل الفنان الكوميديان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأ ثرًا بإ صا بته بفيروس كورونا

 

سمير غانم، من مواليد 15 يناير 1937، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.

كان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر.. للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وكتب رامي رضوان، عبر “فيسبوك”: “لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

شاهد أيضاً

هاني شاكر: عمرو دياب ترك لي هذه الأغنية ومدحت صالح يكشف سبب لقب ”أبو حمالات” في بداياته

حل الفنان هاني شاكر بصحبة الفنان مدحت صالح ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *