الرئيسية / فنون / بعد مشاركته في “الاختيار ٢”.. نجل ماجد الكدواني: “رفضت ٣ عروض في هوليوود

بعد مشاركته في “الاختيار ٢”.. نجل ماجد الكدواني: “رفضت ٣ عروض في هوليوود

كشف الفنان الشاب يوسف الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني، رفضه ٣ عروض فنية بالولايات المتحدة الأمريكية لتجسيد شخصية الإ ر ها بي، مؤكدا قبول تقديمها بمسلسل “الإختيار ٢” الذي عرض في دراما رمضان المنقضي ٢٠٢١.

وقال يوسف، ببرنامج “ذا انسايدر” : “جالي ٣ عروض لما كنت في أمريكا لتجسيد دور الإ ر ها بي، لأني مكنتش مبسوط إني أعملهم، ومكنتش عايز أشوه صورة العرب”.

وأضاف: ” لما جيت من برة، كان أول دور لي في الدراما بمسلسل (الاختيار ٢)، وجسدت فيه دور إ ر ها بي، واللي كان عاجبني إن الدور مكنش إ ر ها بي بعــ نف و شر ير، ولكنه كان دور مختلف شوية، وفيه خبــ ث شوية وبيــ هر ب أوراق عسكرية في مصر للخارج”.

مسلسل “الاختيار 2” إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة، ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

يذكر أن مسلسل “الأختيار 2” عرض في شهر رمضان الماضي ونال إعجاب الجمهور. المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *