الرئيسية / فنون / «إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة»..حقيقة انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز:

«إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة»..حقيقة انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز:

أ ثا ر الفنان أحمد العوضي، جدلاَ خلال الساعات الماضية، حول ا نفصا له عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما أعاد نشر منشور قديم له عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك».

وقال «العوضي» في منشوره: «إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك».

وتوالت تعليقات الجمهور على المنشور، حيث تساءلوا عن حقيقة ا نفصا له عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما دفع «العوضي» لنفي تلك الشا ئعات، مؤكداً أن علاقة حب قوية تربطه بياسمين عبد العزيز، وقد تحدث عن ذلك في عدد من البرامج التلفزيونية .

أ صــ يب الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، أثناء تصوير مشاهدهما بمسلسل «اللي مالوش كبير»، وخضعا للعزل المنزلي، حتي أعلن العوضي عن شفائهما .

وحقق الثنائي نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير»، وترددت عدة جمل منه على السوشيال ميديا منها، «يا وحش الكون»، وتدور أحداث المسلسل بعد إ جبا ر والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضــ طرها الظر و ف أن تصبح قا سية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

«اللي مالوش كبير» من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفي فكري، وشارك ياسمين عبد العزير وأحمد العوضي في بطولته، كل من خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وآخرون.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *