الرئيسية / فنون / إنجي علاء توجه رسالة لـ يوسف الشريف في عيد زواجهما الـ12: «حبيبي»

إنجي علاء توجه رسالة لـ يوسف الشريف في عيد زواجهما الـ12: «حبيبي»

 

شريكان في الحياة قبل أن يكونا شريكين في الأعمال الفنية المختلفة، فهي تقف خلف كل نجاح له، فيما يعتمد هو عليها من أجل ترتيب حياته واستشارتها في الأعمال الدرامية التي يقدمها كل عام وكذلك الأزياء التي سيظهر بها.

السطور السابقة تلخص العلاقة المبهجة والودية بين الزوجين ورفيقي العمر والمسيرة الفنية يوسف الشريف وإنجي علاء الكاتبة ومصممة الأزياء.

واحتفالًا بمرور 12 عامًا على زواجهما، نشرت إنجي علاء تهنئة خاصة لزوجها يوسف الشريف، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي، 12 سنة عد و ا، ويارب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا، Happy 12th Anniversary».

كما نشرت «إنجي» عدة صور جمعت بينها وبين زوجها الفنان يوسف الشريف، وهي مرتدية فستان أبيض اللون فيما ارتدى هو تيشرت زيتوني وشورت أسود.

ولاقت الصور ردود أفعال واسعة، حيث تمنى لهم رواد السوشيال ميديا حياة سعيدة معًا طوال العمر، وتنوعت التعليقات بين «كل سنة وانتوا طيبين»، و«ربنا يديم بينكم الود والحب دايمًا ويحفظكم من الحــ سد»، و«عقبال 100 سنة جواز» و«يبعد عنكم العين كل سنة وانتم طيبين»، و«كل سنة وانتم منورين حياة بعض.. ربنا يحفظكوا»، و«كل سنة وأنتوا طيبين يا عظماء»، و«ربنا يخليكم لبعض»، و«كل سنة وأنتم أحلى اتنين مع بعض يارب دايمًا»، و«ربنا يسعدكم ومبروك نجاح مسلسل كوفيد 25»، و«كل سنة وانت طيب يا أستاذ يوسف الشريف وعقبال مليون سنة»، و«دائمًا كده في صحة وسعادة مع زوجتك ودائما سوا في نجاح وتقدم».

وآخر الأعمال الفنية التي جمعت بين يوسف الشريف وإنجي علاء مسلسل «كوفيد 25»، والذي عُرض في السباق الرمضاني ، وكان مكونًا من 15 حلقة، ويحكي عن فيروس غا مض يصيب الإنسان عن طريق العين.

شاهد أيضاً

محمد رمضان من داخل طيارته الخاصة: زمان كنت بسافر بقطر درجة تالتة لعرض مسرحيتي

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من داخل طيارته الخاصة، وذلك على حسابه بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *