الرئيسية / فنون / بعد خطوبة علي غزلان وفرح شعبان.. منة عرفة تُعلن ارتباطها على انستجرام

بعد خطوبة علي غزلان وفرح شعبان.. منة عرفة تُعلن ارتباطها على انستجرام

أعلنت الفنانة منة عرفة عن خطبتها دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وعبر حسابها على انستجرام ، نشرت منة عرفة صورة كارتونية تعبر عن المناسبة وعلقت عليها “تمت خطبتي” دون الكشف عن هوية خطيبها.

وقامت منة عرفة بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من احتفال خطيبها السابق اليوتيوبر علي غزلان بخطوبته على ملكة جمال مصر للعالم لعام 2017، فرح شعبان، فا جأ ت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها بإعلان خطوبتها.

تشـــ كك عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في خطوبة منة عرفة، وتكهن البعض بأنها تعمدت إعلان ذلك ردا على خطوبة علي غزلان.

وكان علي غزلان قد نشر مؤخرا مجموعة صور من خطوبته على فرح شعبان، على حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق قائلا: ” ‏رُبّ قــدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُـــلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته و انا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي”.

وأضاف: “من يوم ما شــــوفتك ما شـــوفتش غيرك.. كأن حياتي بدأت من النقطة دي .. كل حاجة فيا اتغــــيرت .. ابتديت أشــــوف كل حاجة بشكل مخـــــتلف .. إبتديت أعيش بجد .. حتى النفس اللي بتنفسه بقى ليه طعم تاني .. ازاي ده حصل و إمتى وليه ؟! .. معــــنديش تفسير غير اني ” بحبك ” بحبك كأني كنت تايه وفجأه وصلت”.

وتابع: “أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب .. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت و لما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي كنت فاكر اني متـــــأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها .. وان المعـــــجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغـ ـــير حياتي كانت (انتي)”.

وكانت منة عرفة قد انفصـ ــلت مؤخرا عن اليوتيوبر علي غزلان، حيث كانت بينهما علاقة عاطفية أعلناها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرا سويا في أكثر من مناسبة، وحرصا على مشاركة تفاصيل يومهما مع المتابعين عبر «إنسجرام».

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *