الرئيسية / فنون / آخرهم أنغام.. أشهر 9 أ ز مــــ ا ت واجهت المخرج محمد سامي مع الفنانين وإحداهن دخلت العناية المركزة

آخرهم أنغام.. أشهر 9 أ ز مــــ ا ت واجهت المخرج محمد سامي مع الفنانين وإحداهن دخلت العناية المركزة

اعتاد المخرج محمد سامي، خلال السنوات الماضية، أن يكون مثــ يـ را للجـ د ل، بدخوله في خــ لا فا ت عديدة ومختلفة مع الفنانين، والمنتجين وهو الأمر الذي جعله في القائمة السوداء لدي بعض الجماهير وخصوصا بعد فرض زوجته مي عمر على النجوم الكبار وتفردها بمساحات كبيرة في أدوارها

ويرصد لكم ”تايم نيوز” 9 أ ز مـــــ ا ت حدثت بين المخرج محمد سامي وفنانين ومنتج، قبل إعلان “المتحدة” وقف التعامل معه:

غادة عبدالرازق

بدأت الأ ز مـــــ ة بين محمد سامي وغادة عبدالرازق مع كواليس الأيام الأولى لتصوير مسلسل “حكاية حياة”، وخرجت على السطح بعدما اتهــ مــ ها بمحاولة ا قــ تحــ ا م شقته واستئجار عدد من البلــ طــ جــ ية لضــ ر به، وهو الأمر الذي نفته هي بشدة في أكثر من لقاء تليفزيوني، موضحة أنه اعتاد الإ ســ ا ء ة للعاملين في المسلسل وعندما اعترضت تبادلا الا تــ هــ ا مــ ا ت، ووصلت إلى حد تحرير محاضر.

وقالت الفنانة غادة عبدالرازق أن محمد سامي كان يتعامل بحدة مع الجميع في اللوكيشن، وقام بصـــ فـــ ع أحد الكومبارس على وجهه في بداية التصوير.

وتابعت: الولد جاب أهله عشان يضــــ ر بـــ و ه، وكانت مشـــ كــ لة كبيرة ونزلت أنا وقرايبي نبوس راسه ونهديه

وكـــ شفت أن محمد سامي قام بتوجيه الشــ تــ ا ئم غير اللا ئـــ قة لها، وتعرض لها بشكل غير لائق مما تسبب في كــ شف جســ د ها أمام الجميع في الشارع، وأكدت أنها لن تعمل معه مرة أخرى مهما حدث.

عفاف شعيب

فـــ جــ ر ت الفنانة عفاف شعيب مفــ ا جــ أ ة خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة مع المخرجة إيناس الدغيدي.

وصرحت عفاف شعيب بأنها لا تحب العمل مع المخرج محمد سامي على الرغم من أنه مخرج جيد.

وكــ شفت كواليس مسلسل أدم الذي يعد من أولى مسلسلات محمد سامي، حيث قالت أنه لا يجيد التعامل مع النجوم.

وقالت شعيب إنها تعرضت لمعاملة ســ يــ ئة من قبل المخرج، الذي لم يحترم نجوميتها ولم يحترم كذلك فرق السن بينهما.

ولفتت إلى أن محمد تسبب في إ صـــ ا بـــ تها إ صـــ ا بة خــ طـــ ير ة بسبب عدم تفهمه لصـــ عوبة صعودها إلى سيارة الشرطة في أحد المشاهد.

وأضافت: مكنتش قادرة أطلع بس هو صمم على رأيه بطريقة و حـــ شة، وطلعت فعلا وسمعت كلامه وضهري ساعتها عمل صوت كده وتاني يوم كنت في العناية المركزة.

وتابعت : مجاش زارني حتى، كل الطاقم زارني إلا هو، وقالهم دي بتدلع، عشان كده عمري ما هحب اشتغل معاه تاني.

نسرين أمين

وقع خـــ لا ف بين نسرين أمين والمخرج محمد سامي، عقب عرض مسلسل “الأسطورة” عام ٢٠١٦، وقال سامي وقتها في تصريحات صحفية، إنها ممثلة درجة خامسة، وكانت تشعر بالغــ يرة من زوجته الفنانة مي عمر، والتي كانت تشارك في المسلسل.

وأضاف: “نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة، لأن دي إمكانياتها وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة”.

وأوضحت نسرين أمين أنه تم الاتفاق معها على مساحة دور أكبر من التي قدمتها.

وأكدت أن المخرج تدخل لصالح زوجته التي كانت تشارك في العمل كأول مرة لها في الدراما، من خلال دور شهد.

وقالت نسرين أمين إن زوجته لا تستحق أن تأخذ هذه المساحة على الإطلاق لأنها لا تجيد التمثيل.

ولفتت إلى أن الاتفاق الذي تم إبرامه معها تغير بسبب محمد سامي الذي قام بالتعديل على الأدوار؛ لإبراز زوجته.

ياسمين صبري

ا تـــ هـ م المخرج محمد سامي – الفنانة ياسمين صبري بـ”النفــــ سنة”، عقب تصريحها بشأن ا نســ حا بها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل “الأسطورة” بسبب تقليل مشاهدها لصالح زوجته مي عمر.

وكانت ياسمين معترضة على مساحة الدور التي تم تقليلها على حساب زوجته مي عمر التي كانت لا تمتلك أي خبرات حينها.

إلا أن محمد سامي زاد الأمر سو ءً ا ووصف اعتراض نسرين أمين وياسمين صبري بأنها مجرد «غــ يرة نسوان» في إحدى تصريحاته الصحفية.

شيرين عبدالوهاب

قال سامي عن خـــ لا فه مع شيرين عبدالوهاب، إنه يصل لأكثر من 8 سنوات، ولكنه يحبها كثيرًا ويتمنى الصلح معها، مؤكدًا أنها “موهبة غير طبيعية”، ويتمنى العمل معها.

السبكي

وقع خـــ لا ف بين سامي والمنتج محمد السبكي، وقال سامي ببرنامج “العرافة”، إن هذا الخــــ لا ف حدث خلال تصوير أحد المشاريع الفنية في العاصمة اللبنانية بيروت، قبل دخوله تصوير مسلسل “ولد الغلابة”.

وأضاف: “السبكي مش بيعرف يتعامل مع حد قدي، ولا بعرف أتعامل مع حد قده، وإحنا الاتنين أصدقاء. وخنـــ ا قتنا مضحكة جدًا، وأنا ابنه، ومحدش بيتحدى ابنه، ولو محمد السبكي عمل فيلم من غير إيرادات، فأكيد إن الوقت لم يسعفه”.

ماجد المصري

وقع خـــ لا ف بين محمد سامي وماجد المصري بعد عرض مسلسل” كلام على ورق”.

وصرح “المصري” في أحد لقاءاته التليفزيونية، إنه غير راضِ عن مسلسل “كلام على ورق”، ليرد “سامي”، مبررًا ذلك بأنها غيرة من الفنان أحمد زاهر، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل.

ولكن تصريحات “سامي”، لم ترق لـ “المصري”، الذي بدوره وجه له رسالة في أحد البرامج قائلًا: “عــ يـــ ب”.

محمد العدل

وا شـــ تــ عل صـــ ر ا ع بين المنتج الدكتور محمد العدل وسامي بسبب مسلسل لؤلؤ، الذي تم إخراجه من قبل المخرج محمد سلامة.

وكانت الأ ز مة سببها كتابة محمد سامي أسمه على تتر مسلسل لؤلؤ كمشرف على الإخراج، والتأليف.

وقال حينها العدل إنه فــ و جيء باسم محمد سامي كمشرف على الإخراج والتأليف، لافتًا إلى أنه أمر غــ ريب لم يحدث مسبقا في أي عمل درامي في مصر، إلا أنه حــ ذ ف منشوره المعارض لمحمد سامي.

ودافع سامي عن نفسه، مستنكرًا تعليق محمد العدل، مؤكدًا أنه ا نــ ز عج من هذا التعليق من قبل محمد العدل، لافتًا إلى أنه لا يفرق معه هــ جــ و م صناع الفن عليه، لطالما يحقق نجاحًا أمام الجمهور.

أنغام

وقع خـــ لا ف بين سامي وأنغام، حيث كان من المقرر أن تغني تتر مسلسل “نسل الأغراب”، فاختلفا، وانســ حـ بت أنغام من غنائه.

وقال المخرج محمد سامي إن المطربة أنغام نجمة كبيرة، وحققت نجاحات متعددة، لكنه عاتب عليها بسبب تصريحاتها حول تتر مسلسل “نسل الأغراب”.

وأوضح: “أنا اخترتها، واتبسطت إن التتر يتغنى بصوتها وصوتها جميل، واتفقنا إننا عندنا رباعيات، والتتر مش أغنية في ألبوم لأنها أغنية مرتبطة بالدراما، وده كان الخــ لا ف على أغنية التتر بيننا”.

وتابع سامي : “أغنية أنغام مكنتش شبه المسلسل، وقلت لأنغام أنا مش مرتاح للأغنية وحاولت أبلع الأغنية من وجهة نظر احترامي لتاريخ أنغام، وآخر مرة قالت لي يا هغني الأغنية يا مش هتغني، وبعت لها رسالة طويلة جدا وقلت لها إني نفسي متسيبش المسلسل”.

واستكمل: “بعت رسالة طويلة لأنغام وقلت لها ياريت نغير الأغنية، وبعت للشاعر أمير طعيمة، فرفضت وز عــ لت مني، وملحن الأغنية كان وليد سعد، وكنت عاوز الأغنية شبه أغنية (هموم جبلين) كانت لحن وليد سعد وهي أغنية (جبل الحلال)، أمير طعيمة كتب كلمات وصفت المسلسل كأنه اتفرج على الـ30 حلقة، وطلبت منها إننا نعمل لحن تاني، لكن هي رفضت إن اللحن يتغير وقبلت اعتذارها عن العمل وكنت متــ ضــ ا يق جدا”.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.

جاء ذلك في بيان مقتضب صادر عن الشركة المتحدة، بعد يوم واحد من انتهاء عرض مسلسله مع الشركة “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وتساءل الجمهور عن الأسباب التي قد تدفع الشركة المتحدة لإ يـــ قا ف محمد سامي، والذي قدم على مدار السنوات الماضية عدد لا بأس به من الأعمال التي كانت من إخراجه وتأليفه.

كان آخر عمل للمخرج محمد سامي مع الشركة المتحدة هو مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في دراما رمضان ٢٠٢١، وشارك في بطولته: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبدالحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *