الرئيسية / فنون / الشركة المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. منح زوجته مساحة كبيرة على حساب العمل

الشركة المتحدة توقف التعامل مع المخرج محمد سامي.. منح زوجته مساحة كبيرة على حساب العمل

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.

ولم تكشف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيانها عن أسباب هذا القرار، الأمر الذي دفع عددا كبيرا من المتابعين لوضع تفسيرات كثيرة حول الموضوع، كان أبرزها أن الشركة قررت عـــ قـــ ا ب “سامي” بسبب وضع تعديلات كثيرة في مسلسل “نسل الأغراب” ومنح زوجته مي عمر مساحة كبيرة على حساب العمل.

يأتي ذلك أيضا بالإضافة لعدم التزام محمد سامي بالسيناريو الأصلي للمسلسل الذي وافقت عليه الشركة، وعمل تعديلات دون الرجوع للشركة المنتجة، ما أدي لارتفاع تكاليف الإنتاج.

وكان آخر تعاون بين محمد سامي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هو مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هر و ب اضـــ طـــ ر ا ر ي” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

 

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *