الرئيسية / فنون / بعد التصالح.. وائل عبد العزيز ينشر صورة مع شقيقته ياسمين

بعد التصالح.. وائل عبد العزيز ينشر صورة مع شقيقته ياسمين

شارك الفنان وائل عبد العزيز، جمهوره بصورة تجمعه مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه بـ”إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: “عيد سعيد و كل سنة وانتم طيبين”.

والصورة التي نشرها “وائل” تطرح سؤالا هل تصالح مع شقيقته ياسمين عبد العزيز؟، حيث من المعروف أنه كان حالة من التــ ر ا شق  والخــ لا فا ت بينهما بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي قبل إعلانهما الزواج.

ولكن بعدها خرج وائل عبد العزيز في أكثر من مناسبة ليعلن الصلح مع شقيقته ياسمين، إلا أنها لم تعلق على هذا الأمر سواء بالتأكيد أو النفى.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة كالتالي: “مبروك الصلح بينكم”، و”كل سنة وانتوا طيبين وربنا يخليكم لبعض”، و”إنتم إتصالحتم ؟”، و”ربنا يخليكوا لبعض ودايما سند لبعض ومتــ  فتر قوش عن بعض أبدا تاني يااارب”.

وشارك أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير” بمشاركة دينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

 

شاهد أيضاً

بصورة نادرة.. سعد لمجرد يهنئ والده بعيد الأب: يا أحن بابا في الدنيا

حرص المطرب سعد لمجرد، على تهنئة والده بمناسبة عيد الأب العالمي، وذلك عبر حسابه الرسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *