الرئيسية / فنون / إيناس الدغيدي: تمنيت استضافة عمرو دياب في “شيخ الحارة”..والأفضل للجمهور عدم معرفة هوية شيخ الحارة (فيديو)

إيناس الدغيدي: تمنيت استضافة عمرو دياب في “شيخ الحارة”..والأفضل للجمهور عدم معرفة هوية شيخ الحارة (فيديو)

اختتمت المخرجة إيناس الدغيدي الموسم الخامس، من برنامج “شَيخ الحارة والجريئة”، الذي قدمته يوميا على شاشة قناة القاهرة والناس في رمضان، وعرض حساب القناة بموقع “فيسبوك” مقابلة معها كــ شــ فــ ت فيها أ ســ ر ا ر وكواليس هذا الموسم.

ومن أبرز الأمور التي كــ شــ فــ تها إيناس الدغيدي رغبتها في استضافة الفنان عمرو دياب في هذا الموسم: “كنت أتمنى استضافة عمرو دياب. أظن لأنه لا يظهر في البرامج، ولو كنت طلبته، كان من الممكن أن أخرج منه الكثير من الأشياء وأجعله يواجه الجمهور بدون خــ و ف.”

وعن الحلقات التي لم تكن راضية عنها، قالت: “بعض الحلقات فُرض علي من الإعداد، وقالوا هذه الحلقات يمكن أن تصنع شيئا، لكن عندما دخلت كنت متــ ضــ ا يقة لآخر دقيقة لأنني أقدم هذه الحلقة.”

وعن أصــ عــ ب حلقات البرنامج، قالت: “لم تكن حلقة صــ عــ بة لكن حلقة عملت لها حسابا، حلقة هاني شاكر. هو طبعا نقيب الموسيقيين ويجب أن يكون له وضعه، لكن عندما دخلت شعرت بأنني كانت خــ ا ئــ فـ ة أكثر من اللازم.”

أما أجمل حلقات البرنامج بالنسبة لها، فقالت عنها: “حلقات كثيرة لم أتوقع أن تكون جميلة بالشكل الذي ظهرت به. حلقة هاني شاكر، لأنه لم يكن مرحبا بالحضور، وقال أنا مطرب والموضوع حساس بالنسبة لهذه النوعية من البرامج. أحببت حلقة بوسي شلبي جدا، وحلقة إلهام شاهين فا جــ أ تــ ني، لأنها لم تكن بجــ ر أ تها المعتادة. حلقة إيهاب توفيق كانت حلوة جدا، وحلقة هالة صدقي كان لها رد فعل كبير جدا.”

واعترفت إيناس الدغيدي بمجاملة أصدقائها في هذا الموسم من “شيخ الحارة والجريئة”: “لا أنكر أنني جاملتهم أحيانا. عندما أعرف عن أصحابي أ ســ ر ا ر ا شخصية لا يمكن أن أذيعها. مثلا إلهام شاهين قالت لي ســ ر ا ولا يمكن أن أبوح به في الحياة، فما بالكم بالبرنامج.”

وكـــ شــ فــ ت إيناس الدغيدي عن أنها اقترحت على قناة القاهرة والناس الاستعانة بوجه مختلف لتقديم هذا الموسم: “قدمت الموسم السابق من البرنامج رغبة في التواجد بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة. هذه السنة اقترحت أن يقدم البرنامج شخص جديد كل سنة، وطارق نور رد علي وقال: عندما يكون عندي برنامج ناجح لا أ خــــ  سره.”

وفي النهاية وجهت إيناس الدغيدي رسالة إلى “شيخ الحارة”، الذي تجهل شخصيته حتى الآن: “عندي تنبؤ بشخصيته، لكن أحلى شيء أن الجمهور لا يعرف من هو شيخ الحارة. عملت لي حاجة حلوة، والبرنامج أضاف لشخصيتي حب الجمهور، وتعرفوا علي أكثر. أتمنى له النجاح والاستمرار عشرين عاما مع تغير المقدمين كما نرى في أمريكا. أعتقد أن البرنامج أصبح أساسيا في رمضان.”

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *