الرئيسية / فنون / نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ودينا الشربيني لا تصلحان نجمات شباك .. أنا مغــ ر ورة وفرضت نفسي في الأسطورة

نسرين أمين: نجوميتي أكبر من مي عمر وياسمين صبري ودينا الشربيني لا تصلحان نجمات شباك .. أنا مغــ ر ورة وفرضت نفسي في الأسطورة

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها سعيدة بما قدمته على الشاشة، متابعة: “الحمد الله على نعمة النجاح والشغل بدون واسطة.. والجمهور فقط الذي يمكنه الحكم عليا.. وأنا لا أحـــ قد على مي عمر”.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على شاشة “المحور”: “محمد سامي المفروض لا يقف جنب مي عمر على حسابنا”.

وتابعت: “أنا شاطرة وفرضت نفسي في الأسطورة، وليس بسبب محمد سامي، وقدمت دور حلو.. أنا أكثر موهبة من مي عمر”.

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها ليست راضية عن مشاركتها في مسلسل الأسطورة مع محمد رمضان، وكانت تتوقع أن يكون دورها مختلف ومغاير عما تم تقديمه لها.

وتابعت : تم تقديم دوري بصورة مغايرة، قالولي إني دوري مهم، وأساسي وسيكون أمام محمد رمضان، ولكن حدث العكس.

وأردفت: “أ ز مــ تي مع محمد سامي الذي خــ ا لف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أ هـــ ا جم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو الذي قدم مي عمر وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مد بر.. مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها”.

كــ شــ فت نسرين أمين عن تعرضها لإ صــ ا بة خــ طــ يــ رة خلال مشاركتها في مسلسل “الأسطورة”، الذي عرض في رمضان عام 2016.

قالت نسرين أمين: “ا نــ ضــ ر بت بجد وأ صـــ بــ ت بجـــ ر ح في رأسي، وأنا غلـــ طا نة إني لم أقم بتحرير محضر، والمشهد موجود.

ممثل زميل ضـــ ر بـــ ني بزجاجة لكنها ليست غلــ طــ ته. هي غـــ لــ طة الإخراج والإنتاج لأنهم لم يستخدموا الزجاجة المخصصة لتصوير هذا النوع من المشاهد، وليس من وظيفة الممثل التحقق من نوع الزجاجة.”

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها لا ترى دينا الشربيني أو ياسمين صبري، “نجمات شباك”، معقبة: “مفيش نجمة شباك من دول كأبطال مسلسلات درامية فقط.. ولو عملوا سينما أنا اللي هكون نجمة شباك”.

وأشادت بالمخرجين طارق العـــ ر يـــــ ا ن وسامح عبد العزيز، ثم محمد علي، مضيفة: “محمد سامي آخرهم”.

كــ شــ فت الفنانة نسرين أمين، تفاصيل القــ بــ ض عليها في مدينة فرانكفورت الألمانية من قبل المخــ ا برات الألمانية بسبب انتهاء مدة إقامتها.

وأضافت أمين، أن والدتها لا تعرف شيئًا عن هذه القصة وواقعة القــ بــ ض عليها في فرانكفورت.

وواصلت: “تم تجاوز الأمر والعفو عني بسبب مــ شــ كــ لات في الرحلات الجوية.. وذلك لمدة ساعتين”.

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها سريعة الغـــ ضـــ ب، وتعتبرها أكبر خــ طــ يــ ئة بالنسبة لها، معقبة:” أنا أشطر من شــ يـــ طا ني.. أنا المرأة التي هزمت الشــ يــ طـــ ا ن”.

وأضافت نسرين أمين : ” أنا مغـــ ر و رة ولكن لست متكبرة، ولا أرى سبب لا يمنعني من الغــ ر و ر، وأنا كلي مميزات، فأنا صريحة، وأمينة ولا أخــ و ن أبدًا، كما اعتبر نفسي كاتمة جدًا للأسرار”.

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *