الرئيسية / فنون / أحمد شيبة : ما أخدتش جنيه من أغنية آه لو لعبت يا ظهر.. وزعلان من السبكي.. أبويا قالي إنت ولا ابني ولا أعرفك بسبب الغناء

أحمد شيبة : ما أخدتش جنيه من أغنية آه لو لعبت يا ظهر.. وزعلان من السبكي.. أبويا قالي إنت ولا ابني ولا أعرفك بسبب الغناء

قال المطرب الشعبي أحمد شيبة، إنه لأول مرة يغني في شهر رمضان، موضحًا أنه غنى في حفلات شهر رمضان كبروفات لحفلات الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد شيبة، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه تنازل عن أغنيته “أه لو لعبت يا ظهر” للمنتج السبكي، مؤكدًا أنها حققت نجاحًا كبيرًا، ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، متابعًا: “ماخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي”.

وأشار المطرب أحمد شيبه، إلى أن أخاه يسكن معه في نفس العمارة ولم يتخلّ عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات ويساعدهم دائمًا، منوهًا بأن عائلته لهم حب ومعاملة خاصة بالنسبة له.

أكد المطرب أحمد شيبة، أنه رفع أجره في الحفلات والأفراح عن فترة عمله الأولى، مشددًا على أن أجره ليس مرتفعًا بشكل مبالغ فيه، حيث إنه لن يكون قادرًا على المغالاة على الجمهور الذي تسبب في شهرته الكبيرة.

وأضاف “شيبة”،أنه يرفض الإعلان عن أجره الذي يتقاضاه في الحفلات، إذ إنه يخـــ ا ف من الحـــ سد، منوهًا بأنه يتعرض للحــــ سد أكثر من رجال الأعمال، وذلك من قبل ناس معروفة له، مؤكدًا أن الله ينقذه من عيونهم.

وأوضح المطرب أحمد شيبة، أنه من الممكن أن ينجح في التمثيل، كما أنه قادر على تمثيل دور الشخص الصعيدي، حيث إنه من محافظة سوهاج ويجيد اللهجة الصعيدية، مشيرًا إلى أن له أغنية صعيدي ستذاع بعد العيد.

دخل المطرب الشعبي أحمد شيبة، في نو بة من البــ كـــ اء بعد ما تذكر والده الراحل، مؤكدًا أن و فـــ ا ته تسببت في كســـ ر ته ومواجهة الحياة بمفرده، كما أنه تحمل مسئولية عائلته بعد والده، قائلًا: “ربنا يرحمه كان أهم واحد عندنا.. كان نفسي يشوفني وأنا ناجح”.

وأضاف “شيبة”: “أبويا قالي أنت ولا أبني ولا أعرفك”، لأنه كان لا يريده أن يغني، كما أن والده طلب له البوليس للقـــ بض عليه خلال الغناء في أحد الأفراح، مضيفًا: “سبت الفرح ومشيت.. كنت مــ و لع سيجارة وأبويا دخل عليا وحطيتها في جيبي والبنطلون ولـــ ع”.

وأوضح “شيبة”، أنه كان عاملًا قبل الشهرة والغناء، قائلًا: “أنا شقيت وكنت شغال عامل”، كما أن كل أصحابه ساعدوه في الظهور والغناء أمامهم، منوهًا بأنه غنى في الأفراح والشارع ولم يتعرض للشهرة إلا في آخر 8 سنوات.

شاهد أيضاً

بصورة نادرة.. سعد لمجرد يهنئ والده بعيد الأب: يا أحن بابا في الدنيا

حرص المطرب سعد لمجرد، على تهنئة والده بمناسبة عيد الأب العالمي، وذلك عبر حسابه الرسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *