الرئيسية / فنون / 29 يونيو .. جلسة محــ ا كــ مـــ ة عاجلة لـ حسن شاكوش بتــ هـــ مة ســـ ب وقـــ ذ ف ريهام سعيد

29 يونيو .. جلسة محــ ا كــ مـــ ة عاجلة لـ حسن شاكوش بتــ هـــ مة ســـ ب وقـــ ذ ف ريهام سعيد

كـــ شـــ فـــ ت الإعلامة ريهام سعيد عن موعد أولى جلسات محــ ا كــ مـــ ة المطرب حسن شاكوش، لاتهامة بسب و قـــ  ذ ف والإ ســــ  ا ءة لسمعة العائلات.

ونشرت ريهام عبر صفحتها على فيس بوك بيان جاء فيه: جلسة محاكمة لحسن شاكوش يوم 29 يونيو 2021 أمام محـــ كـــ مة جنج بولاق الدكرور لا تهـــ ا مه بالســــ ب والقـــ ذ ف والإ ســـ ا ءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العــ قو بات بالحـــ بـــ س الذي يصل إلى 3 سنوات والغــ ر ا مة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة.

ووجهت ريهام سعيد الشكر للمحامي شعبان سعيد المحامي بالنقض لسرعة اتخاذه الإجراءات.

وتعود الأ ز مــــ ة عندما ظهرت ريهام سعيد في برنامج “شيخ الحارة” وأ ثــــ ا ر ت الجـــ د ل بسبب تصريحاتها عن المطرب حسن شاكوش وقالت إنها تعتبر شاكوش عـــ د و لها لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي ولكنه طلب مبلغ مالي كبير بالإضافة لرفضه للدخول ماشيًا على قدميه.

ليرد عليها حسن شاكوش في فيديو عبر حسابه على فيس بوك قال فيه إنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لألتقاط الصور ولكنه فــــ و جئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعويين، وأضاف في الفيديو أنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية.

اختتم شاكوش حديثه قائلًا أنه رأي في الحفل أشياء لا يستطيع ذكرها وأنه لم يتقاضى منها أي مبلغ مالي.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *