الرئيسية / فنون / أحمد شيبة: كنت هبقى أخرس وأنا طفل وبقيت مطرب… ولن أنسى مشـــ كــ لـــ تي مع سمر يسري

أحمد شيبة: كنت هبقى أخرس وأنا طفل وبقيت مطرب… ولن أنسى مشـــ كــ لـــ تي مع سمر يسري

حل المطرب الشعبي أحمد شيبة ضيفا على حلقة اليوم من برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، ليصبح أخر ضيوف البرنامج هذا العام.

تحدث أحمد شيبة في كواليس تصوير الحلقة وأجاب عن عدد من الأسئلة السريعة، وكـــ شــ ف أنه يظهر في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بعد رفضه الظهور به مرتين، بسبب عدم حبه للأسئلة المفــ ا جـــ ئة، لكنه قرر خوض المـــ غا مرة هذا العام.

كــ شــ ف شيبة عن دخوله عالم مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، قائلا إنه يرد على أصحاب التعليقات المســ يــ ئة، وآخرهم شخص حاول استـــ فــ ز ا زه بسبب نشره لصورة يرتدي فيها جلباب، مشيرا إلى أنه حــ رص على مو ا جـــ هة الشخص وتلقينه درسا لن ينساه.

أوضح أن أشهر مــ شـــ كـــ لة تعرض لها كانت في برنامج “ليلة سمر” حين أشارت الإعلامية سمر يسري إلى عمله السابق كسباك، وهو ما أغــ ضـــ به ودفعه للإنصراف في منتصف الحلقة، مشيرا إلى أنه تم معاملته بتجــ ا هل من أحد معدي البرنامج في الكواليس.

أضاف شيبة أنه كان يعاني من مـــ شــ ا كل في النطق أثناء طفولته وكان أهله يظنوا أنه سوف يصبح أبكم، لكنه تعافى في المرحلة الأبتدائية، وأصبح مطرب وهو أمر لم يكن يتوقعه في صغره.

فقد أحمد شيبة السيطرة على د مــ و عه حين تم سؤاله عن أصعب شيء مر به خلال حياته، حيث تذكر والده.

اختتم أحمد شيبة الحوار قائلا إنه يخشى من سؤاله عن حياته العائلية، وأنه يشعر ببعض القــ لــ ق من مقابلته مع إيناس الدغيدي.

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *