الرئيسية / فنون / محمد هنيدي يعرض على ويل سميث حلا سحريا لمـــ شــ كـــ لة زيادة وزنه

محمد هنيدي يعرض على ويل سميث حلا سحريا لمـــ شــ كـــ لة زيادة وزنه

علق النجم محمد هنيدي، على صورة النجم العالمي ويل سميث في الجيم بعد عودته مرة أخرى لممارسة الرياضة بعد مــ  شـــ  كلة اكتسابه وزنا زائدا خلال جائحة كورونا، حيث عرض هنيدي عليه حلا سحريا يوفر عليه تعب ومـــ شـــ قة رحلة خسارة الوزن، وهو ارتداء البدلة الجديدة للعضلات التي كــ شـــ فت عنها إحدي الشركات الصينية، حيث كتب تعليقًا على صورته قائلاً: “وليه التـــ عب ده.. أكلم جدي يجبلك واحدة”.

وذلك في إشارة إلى ارتداء هنيدي بدلة مماثلة أظهرته بشكل عملاق في فيلم “فول الصين العظيم”، في المشهد الذي كان يقابل به عــ صـــ ا بة “أبو مــ و تة”، حيث قام جده والذي كان يؤدي دوره الفنان الراحل سامي سرحان باقتراح ارتدائه هذه البدلة ليبدو بشكل أكبر حتي تخشاه العـــ صــ ا بة.

وكان النجم العالمي ويل سميث عاد إلى صالة الألعاب الرياضية بعدما اكتسب وزنا زائدا خلال جائحة Covid-19، وشارك الممثل البالغ من العمر 52 عامًا، بصور له مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، من داخل صالة “الجيم” قبل بدء جلسة التمرينات، وكتب فى تعليقه على الصور، “العودة إلى التمرين.. يبدو مثل الدائرة..هيا بنا نبدأ”.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية الصينية، عرضت بدلة عضلات، تشبه جسم الإنسان ولونها مطابق للون بشرة الرجل الصينى، حتى تظهر وكأنها جسمه الحقيقى، وأشارت المواقع إلى أن البدلة سعرها يزيد عن 100 دولار.

وذكرت مواقع التسوق الإلكترونية، أن بدلة العضلات الجديدة، مصنوعة من السيليكون من شركة” Smitizen” المتخصصة فى صناعة أقنعة السيليكون، لتبدو مثل جلد الإنسان، وشبه البعض البدلة بأنها شبيهة بجسم بطل فيلم “Terminator” ، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *