الرئيسية / فنون / كريم عبد العزيز وأمير كرارة ونجوم “الاختيار” يصورون “احنا مش بتوع حداد” في ميدان التحرير (فيديو)

كريم عبد العزيز وأمير كرارة ونجوم “الاختيار” يصورون “احنا مش بتوع حداد” في ميدان التحرير (فيديو)

بمشاركة أبطال الجزء الأول والثاني من مسلسل “الاختيار”، ورموز من مختلف فئات الشعب المصري، انتهى المخرج بيتر ميمي من تصوير مشهد النهاية في مسلسل “الاختيار 2”.

وقام فريق العمل في المسلسل بالتصوير في ميدان التحرير، إذ يقدم أبطال الجزء الأول والثاني، ومعهم مجموعة من نجوم الفن، ورموز من مختلف فئات الشعب المصري، أغنية بعنوان”إحنا مش بتوع حداد”.

وقدم المطرب أحمد جمال العام الماضي الأغنية نفسها، كإهداء إلى روح الشهيد أحمد منسي، وشــ هــ داء الجيش والشرطة، وهي من كلمات محمد طارق وديع، وألحان أحمد جمال، وتوزيع إلهامي دهيمة.


شارك النجم كريم عبد العزيز والنجم أمير كرارة في تصوير أغنية “احنا مش بتوع حداد” والتي ستعرض عقب الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار ٢

أغنية “احنا مش بتوع حداد” من غناء أحمد جمال وبمشاركة أبطال جزئي مسلسل “الأختيار” 1 و2 وعلى رأسهم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار ومن إنتاج المتحدة للإعلام. الأغنية تم تصويرها في الفترة من 10 مساءً وحتى 2 فجرًا في ميدان التحرير.

وقد شهدت الساعات القليلة الماضية إغلاق ميدان التحرير وإيقاف حركة المرور بناءً على تعليمات الجهات الأمنية المختصة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الأختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *