الرئيسية / فنون / مي عمر: نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة.. شيرين تدخلت لاستبعادي من “طريقي”..كان نفسي أمثل مع عمر الشريف .. واتعلمت التواضع من عادل إمام

مي عمر: نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة.. شيرين تدخلت لاستبعادي من “طريقي”..كان نفسي أمثل مع عمر الشريف .. واتعلمت التواضع من عادل إمام

قالت الفنانة مي عمر إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل “هذا المساء” مع المخرج تامر محسن، لأنها كانت وقعت على مسلسل “عفاريت عدلي علام” مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل “ريح المدام” مع أكرم حسني وأحمد فهمي.

وأضافت عمر خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة “المحور”: “لما مضيت ريح المدام اتفقت على إني أعمله بس لأن وقت التصوير كان طويلا جدا، ولما جالي مسلسل مع عادل إمام قلت لازم أشتغل وأستحمل وأوفق بين مواعيد التصوير”.

وتابعت مي عمر: “لما قعدت مع تامر محسن كنت زعلانة إني اعتذرت عن المسلسل ودي أول مرة أزعل على مسلسل اعتذرت عنه وقلت له لو سمحت كلمني بعد كده بدري”.

علقت الفنانة مي عمر على تشبيه الجمهور لها بالفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسلها “لؤلؤ” الذي عرض قبل شهر رمضان، قائلة: “كل الناس بتحب سعاد حسني، بس أنا نفسي أبقى مي عمر”.

وأضافت عمر أنها تفضل الفنان الراحل عمر الشريف على الفنان أحمد السقا، موضحةً: “أحمد السقا نفسه لو خيروه بينه وعمر الشريف هيختار عمر الشريف”.

وتابعت: “تعلمت الكثير من السقا، فهو نجم في أخلاقه ومذاكرته، وأكتر واحد بيذاكر كأنه لسه طالب في أولى معهد، وموصلش للي هو فيه من فراغ، وكان نفسي أتولد بدري وأمثل مع عمر الشريف”.

قالت الفنانة مي عمر إن عدم الرد يعتبر قوة، مفسرةً ذلك بأنه أمر صعب للغاية ويستلزم قدرة كبيرة على التحكم في المشاعر والغــ ضــــ ب.

وأضافت عمر أن زوجها المخرج محمد سامي تعرض لمــ شـــ كــ لة ما وكان غـــ ا ضــ با للغاية: “قلت له حقك هتاخده، وفي مثل بيقول حقك دايما هيتاخد لك، فلما حصله المـــ شـــ كــ لة حقه اتاخد بعدها بكتير”.

وأشارت إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام: “تعلمت منه التواضع، وفي أول يوم تصوير جالي وقال لي مبروك.. عادل إمام بنظبط عليه الساعة وبيجي معلم ورقه وحافظ، بنحس كأنه لسه في الأول”.

قالت الفنانة مي عمر إنها مزاجية وبالتالي فإنها قد تكون سعيدة في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى تشعر بالغـــ ضــــ ب.

وأضافت مي عمر :”أنا عندي أكتر من وش في الحياة، مش إني بتقلب، لكني مزاجية”.

وأضافت عمر أنها تفضل الفنانة سعاد حسني على الفنانة فاتن حمامة، مشيدة بهما، وقالت: “نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة، وسعاد حسني عندي ميكس ولذاذة زيادة عن اللزوم، والمقارنة بينهم صعبة، ومحمد هيــ تــ خــ ا نق معايا لما أروح لأنه بيـــ مــ و ت في فاتن حمامة”.

كشفت الفنانة مي عمر عن رد فعلها بعد تدخل الفنانة شيرين عبد الوهاب لاستبعادها من مسلسل “طريقي”.

قالت : “المخرج محمد شاكر خضير كلم محمد سامي، وقال له عندي دور حلو قوي لمي، هي بتمثل برّاك؟ فرد بإن مفيش مـــ شـــ كــ لة عنده، لكن سأله: أنا عارف إنك بتعمل مسلسل شيرين، وأنا عندي مـــ شـــ ا كل مع شيرين، هي عارفة إنك عاوز مي في دور؟ والمخرج رد: دي اختياراتي ومحدش بيتدخل فيها.”

وأضافت: “كلمت المخرج وقعدت معاه ومع تامر حبيب، وقالوا لي الدور مرسوم عليكي. أنا بأحب كتابات تامر حبيب جدا، والدور عجبني. الدور كان مكتوب 15 حلقة، أخذتهم وسافرت الغردقة وكان محمد ساعتها بيصور فيلم هناك، عشان أذاكر الدور.”

وتابعت: “اتصلوا بيا عشان أروح تجربة اللبس قبل التصوير. وإحنا راجعين في الطريق شاكر أو المنتج الفني كلمنا وقال لمحمد سامي: هي المـــ شـــ ا كل بينك وبين شيرين كبيرة قوي للدرجة دي؟ هي مش موافقة مي تبقى في المسلسل. كان عندها مــ شـــ ا كل ساعتها مع محمد.”

وعن رد فعلها بعد استبعادها من المسلسل، قالت: “ما زعلتش على الدور، مع إني حبيته جدا. لأني بأحس إن ربنا بيقف معايا ويساعدني. في الأول قلت أكيد الدور حيسقط لكن نجح جدا، فقلت أكيد ربنا شايل لي حاجة أحسن، وبعدها بسنة عملت الأسطورة.”

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *