الرئيسية / فنون / هيثم شاكر: “نصر محروس لم يكتشفني ومضفليش حاجة”.. محمد حماقي ليس الأنجح في جيله.. غنيت بعد وفاة أمي بيومين عشان الشرط الجزائي” (فيديو)

هيثم شاكر: “نصر محروس لم يكتشفني ومضفليش حاجة”.. محمد حماقي ليس الأنجح في جيله.. غنيت بعد وفاة أمي بيومين عشان الشرط الجزائي” (فيديو)

كشف المطرب هيثم شاكر أن خـــ لا فًا في وجهات النظر مع المنتج نصر محروس هو السبب في فـــ سخ العقد بينهما، حيث إنه تم فـــ سخ العقد معه ودخل له مبلغا ماليا كبيرا، قائلا: “بفـــ سخ التعاقد أصبحت حر نفسي، والخــ لا ف بيننا وصلنا لعدم الدخول في أي أعمال لذلك اضطرت لفــ سخ التعاقد قبل 3 سنوات من الانتهاء مع المنتج نصر محروس”.

وأضاف هيثم شاكر، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه خلال فترة العقد مع المنتج نصر محروس تم إصدار ألبوم غنائي واحد

لكنه حقق نجاحا كبيرا، كما أن الخــ لا ف كان بسبب عدم وجود الجو الدعائي الكبير، متابعًا: “نصر محروس مضفليش حاجة ولم يكتشفني”.

وعن إنتاج مسلسل “حب عمري” رد قائلًا: “حب عمري ليس من إنتاجي، ولا علاقة لي بإنتاج العمل وكنت فقط أؤدي دور البطل في هذا المسلسل”، مشددًا على أنه لا يمتلك المقدرة المالية لإنتاج أي عمل درامي.

أكد المطرب هيثم شاكر، أن أغاني المهرجانات ومطربي المهرجانات يحققون نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة في سوق الغناء، مشيرًا إلى أنه قادر على منافستهم وتحقيق نجاحات مثلهم.

وأشار إلى أن أغاني المهرجانات ليست هي الظاهرة الأولى في الموسيقى ويلتفت إليها الجمهور، لكن غير معروف إن كانت ستستمر أم لا؟، مؤكدًا أنها تحصل على اهتمام شريحة كبيرة من المجتمع.

وعن سماعه لأغاني المهرجانات، رد قائلًا: “مبسمعش أغاني المهرجانات مش ذوقي ومبستحملش أسمعها، ولكنها متنفس للجمهور”، مشيرًا إلى أن إنتاجه من الأعمال الغنائية قليل جدًا خلال فترة غنائه منذ 20 عامًا، لأنه واجه ظر و فًا صــ عــ بة، لافتًا إلى أن الأ ز مة الصحية التي تعرض لها كانت سببًا من أسباب قلة إنتاجه الغنائي.

دخل المطرب هيثم شاكرفي حالة بـــ كـــ ا ء بعد ما تذكر والدته الراحلة، مؤكدًا أنها كانت أهم شخص في حياته، وأنه غير مستقر نفسيًا بعد رحيلها، قائلًا: “أنا مــ كــ ســ و ر بسبب رحيلها”.

وأوضح “شاكر” أنه غنى في إحدى الحفلات بعد و فــ ا ة والدته بيومين فقط، لافتًا إلى أنه ظهر على المسرح بوجه شاحب بسبب فـــ ر ا قها، مضيفًا: “غنيت الحفلة عشان الشرط الجزائي.. ومش هيلحقوا يجيبوا حد يغني”.

وأكد المطرب هيثم شاكر، أنه حاول الاعتذار عن الغناء بالحفل لكنهم رفضوا، معقبًا: “أمي وحشتني كنت متعود أني بكلمها.. دلوقتي بنسى وبطلع التليفون عشان أكلمها”، منوهًا إلى أن الفنان دائمًا يحاول أن يـــ خـــ في ما بداخله لأنه شخص يسعد الجمهور ولا يظهر الجانب المــ حـــ زن في حياته.

قال المطرب هيثم شاكر إنه ليس من الصعب الاستمرار في التمثيل، مشيرًا إلى أن مسلسله “حب عمري”، كان “تريند يومي”، كما أنه تم بيعه لـ27 محطة فضائية.

وأضاف “شاكر” أن المنتج جمال مروان تحصل على عائد ألبوم “أحلى قرار”، كما أنه أنتج الألبوم وتم توجيهه لشركة “ميولدي” والحصول للشركة على نسبة من الأرباح، متابعًا: “أخد فلوس المبيعات وسافر.. ومخدتش حاجة”.

وعن أنجح مطرب موجود على الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية قال: “محمد حماقي ليس هو المطرب الأنجح في جيلي من وجهة نظري”، موضحًا أن المطرب ليس له جمهور مخصص، حيث إن النجاح لا يستمر بالنسبة للمطربين، ومع الوقت تختلف الاهتمامات ومتابعة المطربين.

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *