الرئيسية / فنون / حسدوك ياو حــــ ش الكون.. إ صـــ ا بة العوضي وياسمين عبدالعزيز بكورونا

حسدوك ياو حــــ ش الكون.. إ صـــ ا بة العوضي وياسمين عبدالعزيز بكورونا

أ صـــ يــ ب الزوجان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا مؤخرا، أثناء تصوير مسلسلها “اللى ما لوش كبير” ضمن دراما رمضان 2021.

قال الممثل أحمد العوضي أنهما اكتشفا الإ صـــ ا بة بفيروس كورونا منذ أيام، وبدءا على الفور بإجراءات العزل المنزلي.

وأكد العوضي أن حالتهما الصحية جيدة، نافياً في الوقت ذاته تــ أ ثــ ير إ صــ ا بــ تـــ هما بكورونا على تصوير المسلسل، وذلك لأنهما انتهيا من العمل بالفعل قبل الإ صـــ ا بـــ ة بفيروس كورونا.

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة جمعتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، من كواليس أحد مشاهد مسلسلهما “اللي مالوش كبير”

والذي شــهد خروج “غزل”، التي تجسـ ــدها ياسمين عبدالعزيز، من السجــ ـن بعد ثبوت براءتها، لتجد “الخديوي”، الذي يجسـ ـده زوجها الفنان أحمد العوضي، في استقبالها على باب المحكمة، فقامت باحتضـ ـانه في مشهد رومانسي.

ياسمين عبد العزيز كشفت أن الحضـ ــن كان عنــ ـيفا، مما تسبب في إصـ ــابة زوجها، حيث ظهر في الصورة وهو يتألـ ــم بينما دخلت هي في نوبة ضحك، وعلقت قائلة: “الخديوي أخد بالروسية، دة الحضـ ــن الحقيقي، حضـ ــن عنـــ ـيف”.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي قد كشف من قبل أنه فوجئ بطلب غريب من زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعدما قدم شخصية “الخديوي” في مسلسلهما الرمضاني “اللي مالوش كبير”.

العوضي قال، في لقاء له برنامج “ستوديو 9090″، إن زوجته ياسمين عبدالعزيز أعجبت بشـ ـدة بشخصية الخديوي، وطلبت منه أن يكمل حياته معها بهذه الشخصية، كما أنها رفضت أن يحلق شاربه حتى يظل بمظهر شخصية “الخديوي”.

حيث قال: “ياسمين عبدالعزيز عايزاني أكمل حياتي بشخصية سيف الخديوي.. شخصية الخديوي عاجبة ياسمين وأنا حبيت الشخصية… وقلتلها هشيل الشنب بعد رمضان قالتلي لا.. هنكمل كدا طول حياتنا”.


وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول إجبار والد “غزل” لابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما

فتضطرها الظروف أن تصبح قــ ا سية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب “سيف الخديوي” وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

شاهد أيضاً

عمرو دياب

فيديو نادر – هل ممكن أن يغني الهضبة عمرو دياب باللهجة الخليجية ؟

تداولت صفحات جمهور الفنان عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو قديم للهضبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *