الرئيسية / فنون / نهلة سلامة: جوزي المخرج محمد خان ساب التصوير في مشهد قــ بــ لات أحمد زكي معايا .. وأوافق على تقديم مشاهد إ غـــ ر ا ء مع هؤلاء

نهلة سلامة: جوزي المخرج محمد خان ساب التصوير في مشهد قــ بــ لات أحمد زكي معايا .. وأوافق على تقديم مشاهد إ غـــ ر ا ء مع هؤلاء

حلت الممثلة نهلة سلامة ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر شاشة “القاهرة والناس”.

قالت نهلة سلامة: “الجمهور والصحافة هم من حصروني في لقب ممثلة إ غـــ ر ا ء، قدمت 5 أو 6 أفلام فقط التي يمكن وصفها بذلك بين أكثر من 20 فيلما لم يكن دوري فيه أي إ غـــ ر ا ء”.

وتابعت: لست بجحة، ربما اســـ تــ فــ ز ني أحدهم فأجبت عليه بطريقة خـــ ا طـــ ئــ ة، ولكني لا أتعمد إظهار مفاتني أو تقديم أدوار إ غـــ ر ا ء.

 

نفت نهلة سلامة تصريحات الفنانة دينا حول حصولها على الدور في فيلم “مستر كاراتيه”بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.

قالت نهلة سلامة: “غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء”.

وتابعت: لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، كنت مبــ هـــ و ر ة بفنه وبه، واستمر زواجنا لمدة 3 أو 4 شهور!

كــ شــــ فـــ ت الممثلة نهلة سلامة عن الفنان الذي ستوافق لتقديم مشهد ســ ا خــ ن معه.

قالت نهلة سلامة: “تقديم المشاهد الــ ســـ ا خــ نـــ ة بتوقف على سبب وجودها في الدور، فلن أوافق عليها إلا لو في سياق العمل.

وطلبت الدغيدي منها اختيار ممثل يصغرها لتقديم المشهد معها، فقالت: “هناك الكثير من الجيل الجديد ملامحهم جميلة، ممكن كريم عبد العزيز أو أمير كرارة”.

قالت نهلة سلامة: “من المخرجين الحاليين، عايزة اتجوز محمد سامي عشان اعمل أدوار جامدة”.

وبعدها استدركت قائلة: “محمد سامي أخ لي، ومي عمر حبيبتي، ولكني أقصد فنيا”.

نفت الفنانة نهلة سلامة، تجاهلها ظروف والدها المادية والصحية الــ ســ يـــ ئة وأن علاقتهما الأسرية طيبة للغاية.

وقالت نهلة سلامة: “والدي شخص غني مليونير، وفي فترة مــ ر ضـــ ه كنت بتابع معاه حالته الصحية ولكن لم أعود من سفري بسبب أ ز مــــــ ة فيروس كورونا”، موضحة أن حالتها المادية جيدة وقادرة على مساعدة والدها.


وكــــ شـــ فـــ ت نهلة سلامة أن والدها سجل نصف ثروته وممتلكاته باسم أختها ولم تحصل منه على أي ثروة مادية، متابعة: “معاه فلوس وسجل نصف ثروته باسم أختي والنصف التاني بيتجوز بيه وبدورله على عروسة”.

وأوضحت نهلة سلامة أن علاقة والدتها بوالدها بعد طلاقهما جيدة جدًا، كما أن بينهما علاقة صداقة كبيرة جدًا، مشيرة إلى أنه في فترة ا نـــ فـــ صـــ ا لــ ه بوالدتها كانت تأتي لتساعده أحيانا

وردت على حقيقة تعرضها للـــ خـــ يـــ ا نة خلال زواجها: “ممكن أكون ا تـــ خـــ نــ ت.. لكن عمري ما خـــ و نـــ ت”.

أكدت الفنانة نهلة سلامة، أنها تزوجت 4 مرات فقط، كما أنها استمرت لـ15 عام بلا زواج، نافية زواجها بشخص أصغر منها بـ8 سنوات، كما أنها تزوجت من رجل أعمال غير معروف في الوسط الفني، متابعة: “تصريح زواجي من محمد فؤاد إ شــ ا عة”.

وأوضحت نهلة سلامة، أن الفنان أحمد زكي لم يطلبها للزواج بشكل رسمي، وأوضحت حقيقة تصريحها المـــ ثــ يـــ ر للــ جـــ د ل عن قبلة أحمد زكى قائلة: “أنا مقولتش بـــ و ســـ ة أحمد ذكي رقيقة.. كنت بتكلم عن مشاهد القــ بـــ لا ت في الأفلام والمسلسلات”.

وكـــ شـــ فـــ ت نهلة سلامة، عن موقف لها خلال زواجها بالمخرج محمد خان، قائلة: “المخرج محمد خان في فترة زواجنا رفض اخراج مشهد غـــ ر ا مي لأحمد زكي معي في فيلم “مستر كارتية”، معقبة: “بسبب مشهد غـــ ر ا مي ليا مع أحمد زكي محمد خان ساب التصوير وخرج”، مشيرة إلى أنها لم تعترض على مشاهد الـــ قـــ بـــ لا ت في التصوير والأفلام.

 

شاهد أيضاً

هبة طوجي: الأمومة مهنة ذات دوام كامل وتكشف سبب اختيار باريس لإنجاب طفلها (فيديو)

عبرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن سعادتها بإنجاب طفلها الأول وأوضحت أن الأمومة تعتبر مهنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *