الرئيسية / مجتمع المشاهير / تفاصيل جراحة دقيقة في تجميل انف حورية فرغلي من عظام صدرها
حورية فرغلي

تفاصيل جراحة دقيقة في تجميل انف حورية فرغلي من عظام صدرها

كشفت مصادر مُقربة من الفنانة حورية فرغلي، طبيعة العملية التي تخضع لها الأخيرة حاليًا في أنفها، داخل أحد مستشفيات ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت المصادر، إنّه يوجد نحو 4 أطباء جراحة، داخل غرفة العمليات حاليًا، ويعملون على الحصول على جزء من عظام القفص الصدري لحورية، ونحتها، لتركيبها في أنفها، متابعة بقولها: «نحت العظمة هيتعمل والعملية شغالة، وهتستغرق 9 ساعات متواصلة».

وأوضحت المصادر، أنّ حورية فرغلي ستُجري جراحة جديدة، عقب 20 يومًا تقريبًا، في المستشفى ذاتها، إذ أنها لن تعود إلى القاهرة قبل نهاية الشهر الجاري.

«كلمني شكرًا»

حورية فرغلي من مواليد عام 1976، وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، كما درست إدارة الأعمال بإنجلترا، وبدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة، إذ كان أول ظهور لها من خلال فيلم «كلمني شكرًا»، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة مروة جبريل السينمائية، حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام.

وكان ثانِ ظهور لها من خلال مسلسل «الشوارع الخلفية» عام 2011، وقد استطاعت حورية فرغلي في وقت قصير، أنّ تتنوع في تقديم أدوار مختلفة بدأت بدور البنت الشعبية، ومرورًا بالفتاة الارستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم «كف القمر» وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل «المنتقم» عام 2012 ودورها في فيلم «قلب الأسد» و«القشاش» عام 2013.

«استدعاء ولي عمرو»

وكانت آخر تجارب حورية فرغلي السينمائية، في فيلم «استدعاء ولي عمرو»، الذي عُرض عام 2019، وتدور أحداثه حول طفل اسمه عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده من مشاكل مع والدته، التي طلبت منه استعادة ذكريات حبهما عن طريق تجميع طلاب فصلهما في مرحلة الثانوية العامة.

شاهد أيضاً

بعد نشر فيديو حمل ابنها لها: هيدي كرم تتعرض لهـ جـ و م: اتهمونا بالشـ ذ و ذ (فيديو)

كشفت الفنانة هيدي كرم عن تعرضها لهـ جـ و م بسبب نشر فيديو صورته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *