الرئيسية / فنون / ياسمين عبدالعزيز بفستان زفافها على أحمد العوضي: هنعلم تاني فيكم (فيديو)

ياسمين عبدالعزيز بفستان زفافها على أحمد العوضي: هنعلم تاني فيكم (فيديو)

نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بـ”انستجرام” فيديو من كواليس الحلقة الـ23 من مسلسل “اللي مالوش كبير”، والتي شهدت زواج “غزل” ياسمين عبد العزيز، و”الخديوي” أحمد العوضي”، إذ أقاما حفل الزفاف في سعادة ظهرت على وجهيهما.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو: “هنعلم تاني فيكم”، وظهرت وهي تردد كلمات أغنية عمر كمال الذي أحيا حفل الزفاف في المسلسل.

وكان عمر كمال نشر صورتين من الحلقة وعلق عليهما قائلًا: “معملوش فرح ف الحقيقة.. علمنالهم فرح ف المسلسل.. استنوا أغنية الفرح وكواليس الفرح”.

ولم يقم ياسمين عبد العزيز والعوضي حفل زفاف في الحقيقة عندما تزوجا في العام الماضي، ويعد حفل زفافهما في المسلسل هو أول حفل لهما.

وتدور أحداث المسلسل حول إجبار والد غزال، ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتـــ ضـــ طـــ ر ها الظــ ر و ف أن تصبح قــــ ا ســـ ية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

“اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبة الإتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *