الرئيسية / فنون / بعد نجاح خلي بالك من زيزي.. حقيقة خضوع أمينة خليل لعملية تجميل في أنفها

بعد نجاح خلي بالك من زيزي.. حقيقة خضوع أمينة خليل لعملية تجميل في أنفها

نجاح كبير حققته الفنانة أمينة خليل من خلال مسلسلها «خلي بالك من زيزي»، تـــ فـــ ا عل الجمهور مع العمل بشكل كبير، خاصةً وأنه ينتمى لنوعية الأعمال اللايت كوميدي، ولكن كان هناك شيئ مــ لــ فــ ت للانتباه، وهو تغيير جزئي فى ملامح أمينة خليل، وشكلها الذي ظهرت به في المسلسل.

وللوهلة الأولى، لاحظ متابعو المسلسل أن عظمة الأنف، التي كانت معروفة بها أمينة خليل، وتعرضت بسببها لكثير من الـــ تـــ نـــ مـــ ر، لم يعد لها وجود، وهو الأمر الذي يـــ ثـــ يـــ ر تساؤلات حول ماذا كانت الفنانة الشابة قد خضعت لعملية تجميل في الأنف، للتخلص من تلك العظمة أو لإ خـــ فـــ ا ئــــ ها.

وقال خبير التجميل، الدكتور محمد منصور، والذي قال إنه بالفعل من الممكن أن تكون الفنانة أمينة خليل قد خضعت لعملية تجميل، ولكنها بالطبع ليست عملية تجميل جراحية، بحسب الشكل الذي ظهرت عليه في مسلسل «خلي بالك من زيزي».

وأوضح خبير التجميل قائلاً إن هناك نوعين من عمليات التجميل، جراحي وغير جراحي، مؤكداً أن «الشكل التى ظهرت به الفنانة أمينة خليل ليس جراحي على الإطلاق»، وأضاف أن «عمليات التجميل الجراحية تكون نتيجتها أفضل من ذلك بكثير».

وتابع بقوله: «إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل بالفعل، فتكون خضعت لعملية تجميل غير جراحية، عن طريق حقن الفيلر، والذي يساعد في تحسين الشكل العام، كما هو واضح في الصور».

وأضاف الدكتور «منصور» أن «الفيلر» يمكن استخدامه في تجميل المظهر الخارجى للأنف، ولكن ليس في كل الحالات، وليست كل «الديفوهات،» فهناك حالات لا يصلح معها سوى العمليات الجراحية.

يذكر أن الفنانة أمينة خليل كانت قد تحدثت عن شكل أنفها من خلال برنامج «سهرانين»، مع أمير كرارة، وكـــ شـــ فــــ ت عن أنها تعرضت لكثير من الـــ تـــ نـــ مـــ ر، وهذا دفعها الى التفكير فى اجراء عملية تجميل، وبالفعل حجزت الموعد، ولكن يشاء القدر أن تـــ صــــ ا ب قبل إجراء العملية، فاعتبرتها علامة من الله، الأمر الذي دفعها إلى صرف النظر عن إجراء العملية.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *