الرئيسية / فنون / ريهام سعيد : لو أنا هـــ ضــــ ر ب هذا المذيع بالقلم .. وأخدت ودني وحطتها في مناخيري.. وإنجي وجدان جــ ا هـــ لــ ة (فيديو)

ريهام سعيد : لو أنا هـــ ضــــ ر ب هذا المذيع بالقلم .. وأخدت ودني وحطتها في مناخيري.. وإنجي وجدان جــ ا هـــ لــ ة (فيديو)

أكدت الإعلامية ريهام سعيد أن إعلان مـــ ر ضـــ ها بعد الوقف الذي كانت قد تعرضت له قبل ذلك ليس استعطافا للجمهور، كما أنها توقفت بعد مـــ ر ضـــ ها بـ6 أشهر، ولم تكن تستعطف الجمهور ولم تبشر بالــ مـــ ر ض على نفسها، قائلة: “ده مكانش مـــ ر ض مــ مـــ يـــ ت.. وقولت ممكن مرجعش.. شيلت مناخيري 3 مرات في شهر”.

وأوضحت “سعيد”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها لم تكن في مـــ ر ض عادي ولكنها كانت في حالة مــــ و ت، مشيرة إلى أنها أزالت مناخيرها بالعظم والغضاريف.

وللمرة الأولى عرضت ريهام سعيد تفاصيل التــــ شــــ و هـــ ا ت التي أ صــــ ا بـــ ت أذنها بسبب عملية التجميل، وقالت: “أنا أخدت ودني وحطتها في مناخيري.. معنديش ودن”، مؤكدة أن من يـــ كــــ ذ ب على الجمهور أو يعلن مـــ ر ضـــ ه شخص نـــ ا قــــ ص.

وأشارت الإعلامية ريهام سعيد إلى أنها في سن الـ45 عامًا، ولم تخفِ عمرها عن الجمهور، مشيرة إلى أنها تغيبت عن البرنامج وأعلنت توقف البرنامج، متابعة: “كتبت لو مـــ ت سامحوني.. وخدمت الناس 20 سنة”.

وأكدت ريهام سعيد، أنها وجهت لوما للمذيع العراقي صاحب سؤال المـــ ؤ خـــ ر ة الجريء للفنانة رانيا يوسف بإحدى القنوات

بسبب السؤال الذي تسبب في حالة من الجـــ د ل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الفنانة رانيا يوسف طالبته بإزالة إجابتها، ولكنه عرض الحلقة دون حذف ولم يمتثل لحديثها.

وأضافت ريهام سعيد، أن تلفظ المذيع العراقي بهذا اللفظ الخارج جــــ ر أ ة كبيرة، مشيرة إلى أنه لو كان تحدث معها في هذا السؤال لكانت ردت بالـــ ضــــ ر ب، معقبة: “كنت ضربته بالقلم على وشه.. ده مش زميلي ده بقاله 3 أيام”.

وأكدت الاعلامية ريهام سعيد، أنها أمينة مع كل ضيوفها، حيث أنه إذا رفض أحد الضيوف إذاعة مقطع ما ستمتثل لحديثه ولن تعرضه، كما أنه كان هناك ضيوف طلبوا حـــ ذ ف مقطع من حلقاتهم وتم حـــ ذ ف المقطع.

ردت الإعلامية ريهام سعيد على سؤال حول أن الفنانة ريم الــــــ بـــ ا ر و د ي تصفها دائمًا بـ”رد الـــ ســـ جـــ و ن”

مؤكدة بالفعل أنه تم حــ بـــ ســـ هـــ ا احتياطيا على ذمة قــ ضـــ يـــ ة، مشيرة إلى أن ريم الــــــ بـــ ا ر و د ي لا تتلفظ صراحة بـ”رد ســــ جـــ و ن”، منوهة بأن هناك رؤساء ا تـــ حـــ بــ ســ و ا.

ولفتت إلى أنها بعد القـــ ضـــ ية الخاصة بها قررت الفنانة ريم الــــــ بـــ ا ر و د ي أن تبتعد عنها، إذ إنها قررت أن تكون صديقة للفنانة زينة، معقبة: “معرفتي بريم كانت بتـــ ضـــ ا يـــ ق زينة”.

وأشارت ريهام سعيد إلى أنه ليست هناك صداقة بينها وبين الفنانة ريم الــــــ بـــ ا ر و د ي، وأنها لم تقابلها إلا 6 مرات فقط، كما أنها ليست فنانة ناجحة لكي تغير منها، منوهة بأنها قدمت حلقات قليلة على قناة النهار.

ردت الإعلامية ريهام سعيد على هـــ جـــ و م الفنانة إنجي وجدان ووصفها لها بالـــ تـــ فـــ ا هة والسطحية

 

مشيرة إلى أنه من الـــ عـــ يـــ ب ومن غير اللائق أن تصفها بهذه الصفات وهي في سن أبنائها.

وتابعت: “اللي قالته عني جـــ هـــ ل لأني في الحلقة كنت بتكلم عن معاناة مـــ ر ض السمنة للمـــ ر ضى اللي وزنهم 150 كيلو اللي بتخرج من بيتها بونش هي مالها”.

وأضافت ريهام “دي واحدة صاحية من النوم عايزة تركب التريند دي وزنها 70 كيلو بتتكلم بسطحية

حافظة مش فاهمة .. مـــ  ر  ض السمنة مـــ مــــ يـــ ت لازم نوعي الناس من أ خــــ طـــ ا ر ه لأن دور الإعلام دور توعية”.

وأشارت ريهام سعيد إلى أن من يسير عكس التيار ولديه أفكار إيداعية لابد أن يــــ ثــــ يـــ ر الجـــ د ل لافتة إلى أن هذا نوع من أنواع النجاح وأنها لا تكن عـــــ د ا ء لأي شخص.

 

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *