الرئيسية / فنون / شاهد: ميمي جمال تعلن اعتزال التمثيل نهائيا وتكشف حقيقة معاناتها مع ابنتها

شاهد: ميمي جمال تعلن اعتزال التمثيل نهائيا وتكشف حقيقة معاناتها مع ابنتها

تراجعت الفنانة ميمي جمال عن قرارها السابق، وأعلنت اعتزالها الفن نهائيا، مشيرة إلى أنها ومنذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى دخلت في نوبة حزن وشعرت بحالة نفسية سيئة، وبعدها ظلت نحو سنة ونصف في تلك الحالة، قائلة: إحنا متجوزين بقالنا 40 سنة عشرة عمر ووقتها قررت اعتزال العمل والبقاء في المنزل بسبب تلك الحالة.

وأضافت جمال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المساء مع قصواء المذاع عبر فضائية “TEN”، أنه وبعد عام ونصف عرض عليها العمل في فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي ووافقت على تجسيد دور والدة حلمي، وبعدها قررت الاعتزال.


وأكملت ميمي جمال أنها تعمل في مجال التمثيل منذ أن كان عمرها نحو 9 سنوات، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية ما بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، موضحة أنها منذ ذلك الوقت وهي تعمل، وقررت الاكتفاء بذلك.

ونفت ميمي جمال، ما أشيع حول علاقتها السيئة مع أبنائها، قائلة: ببقي مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقولتله أني من الناس اللى بتحب بيتها وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور بناتي وأحفادي، وقولت أن كل بيت له نظامه.

وأكملت ميمي جمال أنه تم تحريف كلامها وتفاجأت بأن ابنتها نور أكدت لها بأن هناك كلاما منتشرا على الفيس بوك بأن الفنانة ميمي جمال تعاني من الوحدة، مشيرة إلى أنها نفت ذلك لابنتها تماماً كما أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ميمي جمال أعلنت “ابتعادها” عن الفن عام 2017 مؤكدة أنها لن تعلن اعتزالها أبدا، وأكدت عبر اتصال هاتفي مع الاعلامي محمد الغيطي، أنها لم تعلن اعتزالها التمثيل ولن تعلنه ولكنها قررت الابتعاد عن الفن نهائيا، بعدما وجدت أنها غير قادرة على العودة للحياة الفنية في غياب زوجها حسن مصطفى.

أضافت: أنا قاعدة في بيتي ومستريحة ونفسيتي مستريحة، وبقدر أسافر وأروح وآجى براحتى، وعرضت علي مسرحية مؤخرا من تأليف أحمد الأبياري وذهبت بالفعل وقمت بعدة بروفات ولكن اعتذرت منه بالنهاية، لأنني لم أعد قادرة على العمل بعد رحيل حسن مصطفى شعرت أنه من الصعب العودة للعمل في الفن، وقالت: خلاص لن أعود للتمثيل مرة أخرى.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *