الرئيسية / فنون / موظف سابق بالتليفزيون المصري يضرب عن الطعام ويستغيث برئيس الجمهورية: فقدت القدرة على الحركة

موظف سابق بالتليفزيون المصري يضرب عن الطعام ويستغيث برئيس الجمهورية: فقدت القدرة على الحركة

استغاث محمود حسن فرغلي، موظف سابق بالتليفزيون المصري، على المعاش حاليا، برئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، من تعنت الهيئة الوطنية للإعلام بسبب انتظاره مدة 4 سنوات دون صرف مكافأة نهاية الخدمة لشراء مقبرة له يدفن بها نظرا لتقدمه في العمر

وأكد فرغلي خلال منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه بالرغم من صدور حكم قضائي لصالحه، إلا أن الهيئة الوطنية ترفض تنفيذ طلبه وحصوله على مستحقاته المالية بالرغم من مرور 4 سنوات.

وناشد فرغلي خلال منشوره تدخل رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء لرفع الظلم الواقع عليه، من رئيس الهيئة الوطنية وتنفيذ الحكم القضائي، لأننا دولة قانون على حد قوله.

تابع: ”اربع سنوات من الانتظار والترقب حتى احصل على ثمن شراء مقبره كى ادفن بها لكن صاحب المعالى رئيس الهيئه الوطنيه للاعلام رفض تنفيذ الحكم القضائى الصادر لصالى فحسبنا الله ونعم الوكيل .. انت القادر على كل ظالم ومفترى يارب .. اللهم انتقم منهم بقدرتك ياقادر يالله .. انت السميع القريب المجيب لدعاء”

ولفت فرغلي إلى أنه اصبح غير قادر على الحركة والكلام بصعوبة جراء اضرابه عن الطعام: ذنبي فى اعناق رئيس الهيئه الوطنيه للاعلام والمسؤلين فى التلفزيون الذين فرقوا بين العاملين فى التعامل .

واستكمل : لدى قائمة طويله باسماء الساده اولاد الناس الذين صرفوا مستحقاتهم قبل خروجهم الى المعاش ياخلق هو وسانشرها كى يعلم جميع العاملين ولايعتب على اصدقائى من المميزين اولاد الناس اذا ما تذكروا بعد موتى القريب ان شاء الله

أردف: اما نحن اولاد غير الناس فمنعنا فخامة رئيس الهيئة الوطنية للاعلام من الحصول على حقوقنا حتى بعد مرور اربع سنوات من الانتظار فحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل ظالم متغطرس جبار ..
فيالله يامنتقم ياجبار اللهم انتقم منهم بعدلك .. يارب انت العادل يالله.

اختتم: مواصل اضرابى ان شاء الله حتى القى المولى عز وجل واشبعوا بهذه الدنيا الزائله
مرسل الى السيد رئيس الجمهوريه، ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشورى
وسائر الاصدقاء الاعزاء من المغلوبين على امرهم فلنا الله، هذا لعدم قدرتى حاليا على النزول الى مستشفى وعمل محضر فى مواجهة ظلم وجبروت فخامة رئيس الهيئه الوطنيه للاعلام الذى منعنى من الحصول على حقوقى وبعد خروجى الى المعاش من اربع سنين وحتى هذه اللحظه فحسبى الله ونعم الوكيل .. وانت المنتقم الجبار يارب اليك اشكو ضعفى وقلة حيلتى .

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *