الرئيسية / فنون / طلعله “كرش”.. ويل سميث يفقد جسمه المتناسق.. ويعلق: أ ســــ و أ شكل فى حياتى

طلعله “كرش”.. ويل سميث يفقد جسمه المتناسق.. ويعلق: أ ســــ و أ شكل فى حياتى

كشف النجم العالمي ويل سميث، عن أنه فى أ ســــ و أ شكل فى حياته، حيث يبدو شكله بدينا نسبيًا فى أحدث صورة له، وذلك بعدما فقد شكل جسمه المتناسق القوى، بعد فترة الإغلاق الجزئى التي عاشها فى ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

والتى أدت لقلة حركة الناس بشكل عام وعدم قدرتهم على ممارسة الرياضة والذهاب إلى النوادى وصالات الألعاب الرياضية “الجيم”، تجنبًا لالتقاط الـــ عـــ د و ى بالفيروس التاجى.

واعترف ويل سميث، البالغ من العمر 52 عاما، بزيادة وزنه أكثر من أي وقت مضى، والممثل العالمى الذى اعتاد على اكتساب الوزن والتخلص منه بسرعة بسبب أدواره السينمائية، أعطى الجمهور لمحة عن شكل جسم مؤخرًا، بعد نشر صوره له عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: “سأكون صادقًا مع الجميع، أنا في أ ســــ و أ شكل في حياتي”.

وظهر ويل سميث، في الصورة وهو يرتدي “شورت” ضيق، أسود اللون، وتيشرت بالألوان الأبيض والأزرق والأسود، والذى ارتداه غير مغلق، ليكشف عن وزنه الزائد الذى ظهر بوضوح فى الصورة، وتفاعل الجمهور مع صورة النجم العالمى، فقالت إحدى معجباته، “أنت ويل سميث.. يمكنك أن تصبح بالشكل الذى تريده”.

بدا نجم علاء الدين في حالة معنوية جيدة وهو يقف لالتقاط الصورة عن علم في منزله الـــ مـــ ذ هل المكون من 9 غرف نوم في كاليفورنيا، وفقا لصحيفة “ذا صن”.

توافد عدد من المعجبين للإشادة بالممثل على ثقته في جسده، حيث كتب أحدهم: “أنت ويل سميث! يمكنك أن تكون بأي شكل تريده”.

ونشر آخر: “دعني أكون حقيقيًا معك. أنت تبدو رائعًا”.

وأضاف ثالث: “لقد كنت في حالة جيدة طوال حياتك، استمتع بجسد أبي بكل فخر!”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

شاهد أيضاً

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شـ ا ئعات الا نفــ صال

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شــ ا ئعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *