الرئيسية / فنون / إيهاب توفيق: أجري في الحفلات زمان أعلى من مطربي المهرجانات حاليًا.. وشيرين لم تسمع نصيحتي: إيه دخلك بيني وبين عمرو دياب

إيهاب توفيق: أجري في الحفلات زمان أعلى من مطربي المهرجانات حاليًا.. وشيرين لم تسمع نصيحتي: إيه دخلك بيني وبين عمرو دياب

قال المطرب إيهاب توفيق إنه سيكون له تواجد فني قوي خلال الفترة المقبلة ما بعد العيد من خلال أغان وكليبات جديدة له، مشيرًا إلى أن أسعار مطربي المهرجانات ليست أعلى منه وأسعار حفلاته بها فرق كبير عن أسعار مطربي المهرجانات.

وأوضح إيهاب توفيق، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه خلال افتتاح مشروع له كان يرصد أسعار المطربين لإحياء حفلات خلال فترة شهر رمضان، مؤكدًا أن الأسعار الخاصة به بها فرق كبير بالنسبة لمطربي المهرجانات، متابعة: “اللي كنت بأخذه في التسعينات أعلى منهم دلوقتي”.

وأشار إيهاب توفيق إلى أنه ليس هناك اتصال أو اتفاق بينه وبين عمرو دياب، كما أنه ليس هناك خـــ لا ف بينهما، قائلا: “ليس هناك ود بيننا، وهناك غـــ يـــ رة في التعامل معه، مؤكدا أن استمرار مستوى عمرو دياب على الساحة الغنائية لا يحدث كثيرًا.

وأكد إيهاب توفيق، أن المقارنة بين مطربي الجيل الحالي ونجوم الزمن الجميل أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب وعمار التشريعي صعبة للغاية، قائلا: “المقارنة بينهم صعبة ومفيش حد نسخة من حد، وعلى سبيل المثال كاظم الساهر وصابر الرباعي نجوميتهم كبيرة، لكن لا يصح مقارنتهم، كل نجم له فترته ولا يوجد شخص مستمر على القمة”.


وأضاف إيهاب توفيق،أن هناك أشخاص في مجال الغناء في مصر كــــ ا ر هـــ ين لعودته للغناء مرة أخرى، حتى لا يتسبب لهم في مزاحمة أو قـــ لـــ ق، قائلا: “واجهت مؤامرة، وأنا تأذيت في حد عملي حاجة مؤذية في البيت”.

وأشار إيهاب توفيق، إلى أنه تحدث عن أ ز مـــــ ة الفنانة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب، إلا أنها لم تفهم ما كان يوجه لها من نصائح، معقبًا: “شيرين قالت لي ايه دخلك بيني وبين عمرو دياب”.

أكد المطرب إيهاب توفيق، أن القمة في الغناء الآن ليست بالصوت الجيد، وإذا تم احتساب الأمر بالصوت فقط لظلت السيطرة في سوق الغناء بمصر للفنان مدحت صالح، قائلا: “لو بالصوت الجيد لسيطر الفنان مدحت صالح على سوق الغناء في مصر، وهو مستمر ومحافظ على كيانه إلى الآن”،

موضحا أن وجود فريق عمل جيد مع المطرب تجعله الأفضل، بينما الآن الصوت ليس فقط هو من يجعل الترتيب الأفضل.

وأشار إيهاب توفيق إلى أن حميد الشاعري موهوب وكان يواكب التطور لكنه كــــ ســـــ ل كثيرًا في طرح أعمال أو المشاركة في الأعمال.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *