الرئيسية / فنون / محمد سامي: غادة عبد الرازق أكثر شخص ظــــ لــ مـــ ني.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق قابلته ويعتذر لمطرب أردني

محمد سامي: غادة عبد الرازق أكثر شخص ظــــ لــ مـــ ني.. ومحمود الجندي أكثر ممثل صادق قابلته ويعتذر لمطرب أردني

قال المخرج محمد سامي إنه يشعر بأن أكثر شخص ظــــ لـــ مه على مدار تاريخه هو الفنانة غادة عبد الرازق.

وخلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة” على قناة المحور، أوضح محمد سامي أنه التقى مرة بالفنانة غادة عبد الرازق وقالت له “إوعى تكون زعلان مني.”

 

وأضاف: “الموقف كله بالنسبة لي عملنا شغل كويس وكان في عيش وملح، لن أقول غادة عبد الرازق كانت وحــــ شـــ ة دائما، في أيام كانت كويسة جدا. بعد كده ربنا جابلي حقي في حاجات كتير.”

استعاد المخرج محمد سامي موقفا جمع بينه وبين الفنان الراحل محمود الجندي، في أول مسلسل أخرجه، مسلسل “آدم”، وفي أول مشهد يصوره لمحمود الجندي.

محمود الجندي

قال محمد سامي إنه جلس بجوار محمود الجندي في الجامع ليشرح له المشهد، ولم يشعر بأن الراحل كان مهتما بكلامه، فطلب منه أداء المشهد من قلبه.

وأضاف: “نظر لي وقال أكيد سأمثل المشهد من قلبي، ودخل عمل المشهد وصفقت له 5 دقائق، وشعرت بصدق في المشهد خلى جسمي كله يقشعر.”


اعترف المخرج محمد سامي بأنه قصّر في بداياته في إخراج فيديو كليب لمطرب اسمه عامر، لأنه لم يكن مقتنعا به.

وأوضح محمد سامي أن القصة تعود لفترة مبكرة من مسيرته الفنية، عندما تعاقد مع شركة أردنية على إخراج ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب لمطربين لم يكونوا مشهورين في ذلك الوقت.

وقال محمد سامي: “عملت 2 فيديو كليب حلوين قوي، وده عملت له فيديو كليب وحش قوي وبعدم اهتمام، ودي المرة الوحيدة في حياتي. حسيت إني ظـــ لـــ مـــ ته.”

وأكد محمد سامي استعداده لإصلاح ما حدث قائلا: “والله موافق أعمل له فيديو كليب على حسابي.”

شاهد أيضاً

اختارتها “الفوربس” كواحدة من أفضل 30 مصممة.. ما لا تعرفه عن غادة والي عروس حسن أبو الروس

احتفل الفنان حسن أبو الروس بزواجه من غادة والي وسط حضور نخبة من النجوم، فمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *