الرئيسية / فنون / فيديو – نيللي كريم تتسبب في بــــ كـــ ا ء إيناس الدغيدي بحديثها عن والدتها .. اعرف التفاصيل

فيديو – نيللي كريم تتسبب في بــــ كـــ ا ء إيناس الدغيدي بحديثها عن والدتها .. اعرف التفاصيل

لم تتمالك الفنانة نيللي كريم د مـــــ و عها خلال حديثها عن مـــ ر ض والدتها، كما تسببت في بـــ كـــ اء المخرجة إيناس الدغيدي لتــــ أ ثـــ رها بما قالته.

وقالت نيللي كريم في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” إنها تعتمد بشكل كلي على والدتها، وعندما مـــ ر ضت شعرت بالانـــ كــــ سا ر.

وحكت أن والدتها أصـــ يـــ بت بجلـــ طــــ ة في المخ في فترة تصويرها مسلسل “ســــ   جن النسا” وقالت “كنت تعــــــ با نة نفسيا جدا في وقت المسلسل وقررت أسافر عند ابني في إيطاليا ويا دوب وصلت لقيت والدة صاحبتي بتكلمني وبتقولي أن أمي في المستشفى ولازم أجي

الحـــ ا د ثة نفسها كانت صعبة هي كانت مع بنتي كندا في البيت وحست أنها تـــ عـــ با نة، ماما وقعت وكان في أكل على البوتجاز وابتدى يـــ و لع، هي كانت لسه مدركة وكل اللي قدرت تعمله أنها زحفت وطفت الـــــ نــــ ا ر”.

وأكمت: “البيت أتملى دخان والسواق دخل كانت ماما نايمة على الأرض مغمى عليها وكندا بنتي كان عندها 3 سنين من كتر ما عــــ يـــ طـــ ت نامت عليها”.

وتذكرت نيللي ما حدث فور رؤيتها لوالدتها وأنها ا نــــ هـــــ ا رت ولم تستطع أن تفعل أي شيء واتصلت بشقيقها حتى يأتي لمساعدتها.

وتابعت أنها كانت تأخذ بناتها معها التصوير تذاكر لهم وتهتم بهم، وشعرت أنها لا تستطيع فعل أي شيء بلا والدتها.

على جانب آخر، تشارك نيللي كريم في دراما رمضان 2021 في مسلسل “ضد الكسر” من بطولة محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.

شقيق نيللي كريم

شاهد أيضاً

شيرين رضا: ياريت حفيدي يطلع صوته حلو زي عمرو دياب – فيديو

كشفت الفنانة شيرين رضا صفات تتمنى أن يحملها حفيدها من ابنتها نور عمرو دياب، وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *