الرئيسية / فنون / بدأت بالسقوط من على ظهر حصان وانتهت بجراحة في أمريكا.. أزمة حورية فرغلي

بدأت بالسقوط من على ظهر حصان وانتهت بجراحة في أمريكا.. أزمة حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محرك البحث «جوجل»، بسبب نشرها صورة لها بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها في أنفها خلال الفترة الأخيرة في أمريكا، ومن المنتظر أن تعود إلى مصر خلال أيام قليلة.

البداية

تعرضت حورية فرغلي لــــ حــــ ا د ث منذ أعوام، أثناء ممارستها رياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كــــ سر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خـــ طـــــ أ طبي أيضا.

وسبق وظهرت الفنانة حورية فرغلي عبر مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC» للإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة DMC، وتحدثت عن المـــــ عـــ ا ناة التي تعيش فيها بعد تغيير شكلها واتهام الجمهور لها بأنها أجرت عمليات تجميل وهي السبب لما يحدث بها، رغم تأكيدها المستمر بأنها لا تحتاج لذلك، خاصة أنها كانت ملكة جمال مصر عام 2002.

ولم تستطع حورية فرغلي التحكم في د مــــ و عها، حيث بــــ ك ت وهي تتحدث مع الحصري قائلة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المرايا».

حورية فرغلي

وكان انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) أعا قها عن السفر لأمريكا لإجراء عمليات أخرى تساعدها على حل مــــ شــــ ا كـــ لها، إلا أنها الفترة الماضية تمكنت من السفر إلى الولايات المتحدة منذ يناير الماضي، وخضعت لإجراء 4 عمليات على فترات والتي انتهت بنجاحها حيث استعان الفريق الطبي المعالج بعينة من غضروف القفص الصدري، ومن غضروف خلف الأذن، لترميم أنفها.

ونشرت حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها بموقع فيسبوك بعد نجاح العملية معلقة عليها: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، مؤكدة أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج الأخطاء الطبية السابقة وأنها تعود طبيعية مرة أخرى.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *