الرئيسية / فنون / بعد دلال وإيمى.. إصابة سمير غانم بفيروس كورونا ونقله للعناية المركزة

بعد دلال وإيمى.. إصابة سمير غانم بفيروس كورونا ونقله للعناية المركزة

أصيب الفنان الكبير سمير غانم بفيروس كورونا، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

بينما دخلت دلال عبد العزيز أحد المستشفيات الخاصة على طريق جسر السويس منذ 4 أيام بعد تـــ د هـــ ور حالتها وإ صـــ ا بــ تها بضيق فى التنفس، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين وأخذ بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن سمير غانم لحق بابنته إيمى، التى دخلت المستشفى أيضا منذ يومين لتلقلى البروتوكول العلاجى من فيروس كورونا، وذلك بعد ايام قليلة من إيجابية المسحة الثانية للنجمة دلال عبد العزيز والتى تعانى من نفس الفيروس.

يعاني سمير غانم من انـــــ خــــ فاض كبير في نسبة الأوكسجين في الــــ د م والتزم وضعه على أجهزة الأوكسجين، كما أنه يواجه صـــ عــــ و با ت شديدة في التنفس نتيجة إصابة الرئة بالفيروس، وتم نقله للعناية المركزة

يأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان دنيا سمير غانم، تعافيها من الفيروس، كما أعلن حسن الرداد زوج إيمى تعافيه أيضا من كورونا.

كشف الإعلامي رامي رضوان عن الحالة الصحية لأسرة الفنان سمير غانم، والد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أعلن إ صــــ ا بته وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد ونقلهما للمستشفى، طالبا الدعاء لهما.

وقال «رضوان»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصــــ يـــ ب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة».

وأضافت: «أرجو من حضراتكم الدعاء لهما».

يذكر أن الفنان أشرف زكى، على تواصل مع أسرة الفنان سمير غانم للوصول إلى أى معلومات تخص حالته الصحية والاطمئنان على حالة زوجته وابنته.

يذكر أن دلال عبد العزيز شاركت فى مسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

شاهد أيضاً

أصالة تخـــ لع حذائها لتغني بشكل أفضل بحفلها بالشارقة – فيديو

كعادتها تتحدث المطربة أصالة إلى جمهورها وتمازحه خلال حفلاتها لتتــ فا عل معه بشكل أكبر. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *