الرئيسية / فنون / تخضع لجلسات أكسجين.. تد هـــ و ر الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

تخضع لجلسات أكسجين.. تد هـــ و ر الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز، عن تطورات حالتها الصحية، إ ثــــ ر إ صـــ ا بــ تــ ها بفيروس كورونا قبل أيام، حيث لا تزال تخضع للعلاج حتى الآن.

وأوضحت المصادر لــ   تايم نيوز أن دلال عبد العزيز، تواجه صعوبة في التنفس، وتخضع لجلسات أكسجين من آن لآخر لتنظيم عملية التنفس، داعية أن تتجاوز تلك المحنة الصحية بسلام.

وعن أنباء نقلها إلى أحد مستشفيات العزل، خلال الساعات الماضية، قالت المصادر، إنه لم يتسن لهم التأكد من الأمر بعد، في ظل عدم رد أفراد العائلة على اتصالات الأصدقاء المُقربين لهم، وكذلك أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، في الأيام الأخيرة.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أ صـــ يـــ بت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أ صـــ يـــ ب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث المسلسل داخل مدينة وتقابل مجموعة من الأشخاص وتتعدد المواقف والأ ز مــ ات بشكل كوميدي، ولم تكن تلك التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم التي تقدم من خلالها عملا مكونا من حلقات قليلة، حيث سبق وقدمت في عام 2019، 3 شخصيات مختلفة في عمل واحد وذلك من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا.

مسلسل «عالم موازي» إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

 

شاهد أيضاً

بين أزواجها ال 5.. تعرف على أطول وأقصر زيجتين للسندريلا سعاد حسني.. طالب جامعي ونجل مطربة شهيرة

سعاد حسني أهم أهم فنانات زمن الفن الجميل التي ارتبط بها الجمهور وعشق كل أعمالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *