الرئيسية / فنون / «ابن الوز عوام».. أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى في دراما رمضان 2021

«ابن الوز عوام».. أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى في دراما رمضان 2021

شهد دراما رمضان لعام 2021 مشاركة عدد كبير من أبناء الفنانين، حيث يشارك عدد منهم للمرة الأولى فى مسلسلات رمضان 2021.

يوسف ماجد الكدوانى

وكان أول ظهور للفنان الشاب يوسف الكدوانى، ابن الفنان الكبير ماجد الكدوانى، حيث ظهر للمرة الأولى من خلال مسلسل «الاختيار 2»، مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وأشاد به الجمهور.

ويشارك أيضا يوسف الكدوانى فى عمل أخر خلال شهر رمضان 2021، وهو مسلسل «ولاد ناس» مع رانيا فريد شوقي.

نور خالد النبوى

هناك أيضا الفنان الشاب نور النبوى، ابن الفنان خالد النبوى، وهو الآخر ظهر فى مسلسل «الاختيار 2» ومن المقرر أن يستمر دوره خلال الحلقات المقبلة، وقدم أداء هائلا لفت انتباه الجمهور.

يوسف حسين الإمام


وينضم إليهم الفنان الشاب يوسف الإمام، ابن الفنان الراحل حسين الإمام، حيث ظهر من خلال مسلسل «لعبة نيوتن»، مع منى ذكى، وكان حضوره لافتا، للجمهور وانتشرت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

مسلسل «الاختيار 2»

مسلسل «الاختيار 2»، يشارك فى بطولتة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشري وهادى الجيار وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان واخراج بيتر ميمي .

مسلسل لعبة نيوتن

وعن مسلسل «لعبة نيوتن» فهو بطولة منى ذكى ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل ولاد ناس

تتناول أحداث المسلسل أيضاً، العلاقات الأسرية الســـ  يـــــ  ئة التي تؤثر على سلوكيات الأطفال.

يقدم مسلسل ولاد ناس، رسالة تهم كل أولياء الأمور المصريين، فمسلسل ولاد ناس يقدم قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأ ز مــــ ات المدارس الخاصة، ودور الآباء في تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

ويلقى مسلسل ولاد ناس الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حـــــ  ا  د  ث يفـــــ  جـــ  ر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

وتدور أحداث العمل حول حــــ ا د ث أتوبيس مدرسي، وهو أحد أصـــــ عــــ ب المشاهد في العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات على أحد طرق الشيخ زايد.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *