الرئيسية / فنون / تغلب على أحزانه لإسعاد جمهوره.. أصعب مواقف محمد رضا على المسرح

تغلب على أحزانه لإسعاد جمهوره.. أصعب مواقف محمد رضا على المسرح

تميز الفنان محمد رضا، بأدوار ابن البلد والمعلم، وساعده على ذلك هيئته الجسمانية و”كرشه”، والجلباب الذي اعتاد على الظهور به في أعماله الفنية.

وأثبت محمد رضا، من خلال عدد من المواقف التي تعرض لها أن الفن رسالة يجب أن يؤديها مهما كانت الظروف التي يعيشها في حياته الشخصية.

نجل الفنان محمد رضا،  كشف في حوار صحفي له: أن والده كان ملتزمًا جدًا بالعمل وعندما توفيت شقيقته الوحيدة أميمة، صعد والده على خشبة المسرح وأدى دوره ولم يشعر أحد بالوجع الذي كان يعاني منه.

وأضاف، بعد انتهاء العرض المسرحي خرج المخرج محمد راضي للجمهور وأكد لهم أنه رغم وفاة ابنة محمد رضا الوحيدة منذ ساعات، إلا أنه أصر على تقديم المسرحية حتى لا يغضب محبوه، وكان وقعها على الناس كبيرًا جدًا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها محمد رضا على أحزانه من أجل جمهوره فسبق وقدم نفس الموقف بعد وفاة والده مباشرة.

وعلى غرار محمد رضا، وقفت الفنانة مها أبوعوف على المسرح لتأدية دورها في مسرحية “3 أيام في الساحل”، أمام الجمهور السعودي مع الفنان محمد هنيدي وأعضاء الفرقة، بعد رحيل شقيقها الفنان عزت أبو عوف بـ 24 ساعة فقط وذلك التزامًا منها بواجبها تجاه العمل.

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *