الرئيسية / فنون / حقيقة زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات في ليلة واحدة ودور الراحل نور الشريف

حقيقة زواج شاب بالإسكندرية من 4 فتيات في ليلة واحدة ودور الراحل نور الشريف

تداول رواد التواصل الإجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي يظهر خلالها عريس، مرتديا بدلة سوداء، يقف إلي جواره 4 فتيات «عرايس» في كامل زينتهن، إلى جانب عدد كبير من المعازيم وديكور حفل زفاف، وكافة التجهيزات الفنية التي يجري استخدامها في حفلات الزفاف.

تداول تلك الصور أحدث جدلا كبيرا حيث اعتبر البعض أن حفل الزفاف يعد الأول من نوعه الذي يحدث خلاله زواج شخص من 4 «عرايس» في ليلة واحدة، مؤكدين أن ذلك الحفل «أسطوري».

الشاب صاحب الصور، ويدعى سعيد محمد، من محافظة الإسكندرية، يعمل في مجال المطاعم، والذي أدى دور العريس بإتقان شديد، ما جعل الكثيرين يعتقدون أن حفل الزفاف حقيقي، وليس مجرد «هزار» أراد به العشريني لفت الانتباه إليه

وقال” «أنا بحب الفنان نور الشريف، وشوفت من فترة راجل عربي اتجوز أربعة في ليلة واحده وعمل حفلة كبيرة عزم فيها ناس كتير، ويا دوب لسه بفكر، لاقيت قدامي صورة مسلسل الحاج متولي، ومن هنا بدأت أفكر في الموضوع، واشوف إزاي ممكن أقلده، وأجيب منين مصاريف الحفلة ومنين أصلا هجيب البنات اللي هتلبس الفساتين».

ظل«سعيد» يخطط لهذا اليوم بدقة متناهية، يريد أن يخرج بشكل خيالي، حتى يصدق الجميع أنه بالفعل تزوج أربعة فتيات في ليلة واحدة: «شهرين برتب لليوم ده، روحت أتيليه عندنا في إسكندرية ومحدش كان متحمس للفكرة، لأني طبعا قولت إني هاخد الفساتين هعمل بيهم عرض، ولما الفيديو ينزل هذكر اسم كل اللي شاركوا معايا، لكن ملقيتش حد في إسكندرية يشجعني، ومن هنا فكرت في القاهرة».

وجد «سعيد» داعم فكرته، وهو عبارة عن «أتيليه» في محافظة القاهرة رحب بالتعاون معه، أعطوه 4 فساتين زفاف طراز حديث، قرروا المشاركة معه في هذا العرض الذي أحدث بعد ذلك ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي

تابع: «اتفقت مع 4 بنات موديل، إنهم يلبسوا الفساتين ونعمل سيشن وفيديو، وننشر على السوشيال ميديا، ونسيب الناس تحتار، إن كان الموضوع ده حقيقي ولا لا».

نجح «سعيد» في جــــ ذ ب انتباه آلاف المتابعين له، الجميع اعتقد أنه بالفعل تزوج من 4 فتيات في ليلة واحدة: «كل المعارف كلمتني تبارك، وأنا ساكت ومقولتش إن الموضوع هزار، ولحد دلوقتي الناس فاهمة إنه كان بجد، والبنات اللي ظهرت معايا جالهم شغل تبع الميكاب أرتست والأتيليه علشان يشاركوا في إعلانات، وأنا نفسي أبقى مشهور، لو فعلا كنت مقنع في دور العريس».

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور لشاب وهو يتزوج اربع فتيات، فقد سبق وحدث ذلك منذ عدة شهور

بدأت بنشر صور لشاب مصري محاط بأربع فتيات مرتدين فستان الزفاف الأبيض، مدونين عليها عبارة “شاب صعيدي يتزوج من 4 فتيات في يوم واحد”.

وأحدثت صور الشاب ضــــ جـــ ة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل كثيرون عن حقيقة هذه الصور، وسبب قيام الشاب بالزواج بأربع فتيات دفعة واحدة.

وبدأت القصة من ضـــ غـــ وط الأم عندما قرر الشاب “عمر عبدو” الظاهر بالصور والبالغ 29عامًا، من محافظة قنا، تحقيق رغبة والدته وإصرارها الشديد على دخوله عش الزوجية.

ويقول عمر انه يرفض فكرة الزواج من أصلها، رغم أن الدور جاء عليه فهو ثالث إخوته الا انه مصرّ على البقاء أعزبا.

وقال الشاب استـــ نفــــ ذت كل طاقتى فى إقناعها بعدم رغبتى فى الزواج فى الوقت الحالى، ولكن فى النهاية أقسمت لها بأنها سوف ترانى عريسًا مع 4 فتيات.

فاستعان “عمر” بأربعة لتصوير فوتوسيشن” وهو يرتدى بدلة كاملة وبصحبته الفتيات بملابس العرس

وقال الشاب أن لديه أخ وشقيقتين متزوجين، ورغم كثرة الضـــ غط عليه، نشر بوست على الفيسبوك بأنه تزوج، إضافة إلى أنه نشر فيديو سيلفي على حسابه “مش عاوز أتجوز يا أمي” لذلك قرر بأن يسعدها بتصوير سيشن له مع 4 عرائس لرؤيته متزوج.


وأكد الشاب أن زواجه ليس حقيقيًا، وأنه لا يقتصر عن مجرد جلسة تصوير لتحقيق رغبة والدته في زواجه، فقرر تحويل قصته مع والدته لموقف كوميدي لإسعادها، وإقناعها أيضًا بعدم رغبته في الزواج في الوقت الحالي، بسبب ممارسة الضــــ غوط عليه وعدم تحضير الطعام وقضاء كل خدماته بنفسه موضحاً كل طلب بطلبه منها تجيب عليه بتلك الكلمات “اتجوز وخليها تخدمك” .

وأضاف عمر: “وجدت صـــ عوبة، إذ كيف أجد 4 فتيات للموافقة على تصوير الفوتوسيشن بفساتين الفرح، خاصة أن عادات المجتمع الصعيدي ترفض ذلك.

وتابع عمر: حاولت التواصل مع مودلز ولكنهن رفضن بعد معرفة القصة، حتى تواصلت مع فتيات يعملن في مجال المسرح، وتم التنسيق معهن لعمل التصوير في الأقصر، وبالفعل تم ذلك.

 

شاهد أيضاً

في أول رد فعل بعد تصريحات ريهام حجاج.. ياسمين عبد العزيز: أحمد العوضي حب عمري (فيديو)

في أول رد فعل على حالة الجدل بعد لقاء ريهام حجاج مع بوسي شلبي، ردت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *