الرئيسية / فنون / 10معلومات عن وفاء مكي بعد نقلها للمستشفي بسبب كورونا.. عــــــ ذ بت خادمتين واتهمت حبيب العادلي بالتلفيق

10معلومات عن وفاء مكي بعد نقلها للمستشفي بسبب كورونا.. عــــــ ذ بت خادمتين واتهمت حبيب العادلي بالتلفيق

نقلت الفنانة وفاء مكي إلى مستشفى الهرم، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تعاني الفنانة وفاء مكي من تد هــــــ و ر حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت إن إصابتها بالفيروس تعود إلى 10 أيام حيث بدأت تلقى العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من ســـــ يــــــ ئ إلى أ سو أ على حد تعبيرها.

وناشدت «مكي»، وزارة الصحة بالتدخل ونقلها إلى أحد المستشفيات، قائلة: «إلحقوني أنا بــــ مـــــ و ت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى».

وتابعت: «منذ 10 أيام بدأت أشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهاتفت الطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البروتكول الخاص بالعلاج، وبالرغم من مواظبتي على العلاج إلا أن الأعراض أصبحت أ سو أ حتى أني لا أستطيع التنفس».

وفيما يلي يرصد تايم نيوز أهم معلومات عن الفنانة وفاء مكي:

1- ولدت في سبتمبر 1966

2- وحاصلة على دبلوم تجارة.

3- بدأت أولى الخطوات في عالم الفن في الثمانينات

4- قدمت أول أدوارها في فيلم بعنوان «البنات والمجهول» عام 1986، بينما آخر أعمالها مسلسل «الكابوس» في سباق الدراما الرمضانية 2015.

5- قدمت عددا من الأعمال الدرامية كان أبرزها دور «مهجة» في مسلسل «ذئاب الجبل»، بالإضافة إلى أعمال أخرى منها «الراية البيضا»، «بوابة المتولي»، و«سعد اليتيم».

6- شاركت في عدد من الأعمال السينمائية أمام كبار النجوم منها «ضــــ د الحكومة» مع الراحل أحمد زكي، بالإضافة إلى «لحم رخيص»، و«فـــــ ضـــــ يحة في حارتنا» أمام النجم الراحل فريد شوقي.

7- تمت إدانتها في قضية تـــ عـــــ ذ يب خادمتين واحتجازهما، وقضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية حــــ بــــ سها لمدة 10 أعوام، وتم تخفيف الحكم إلى 3 سنوات.

8- خرجت من الــــ ســـ جـــ ن عام 2004، وعادت مرة أخرى إلى الوسط الفني بمسلسل «عواصف النساء» إخراج محمد أبوسيف، وبطولة حسن يوسف ونجوى إبراهيم.

9- هــــ ر بت وفاء لأكثر من أسبوعين، ولكن أجهزة الأمن إستطاعت إلقاء الـــ قــــ بض عليها متخفية في زي مُنقّبة، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

وبعد قضائها مدة الــ عــــ قـــ وبة، وقالت إنها تطالب بفتح ملف القضية مرة أخرى، وا تــــ هــــ مت وزير الداخلية الأسبق ​حبيب العادلي​، بأنه لفّق لها القضية.

10- ظهرت إعلاميا للمرة الأولى بعد أ ز مــــــ تــــ ـهــــ ا، في شهر مارس الماضي، في برنامج «القاهرة اليوم» للإعلامية بثينة توكل والفنان إدوارد، وقالت إنها لا تتعامل مع ســــ جـــــ نها باعتباره أ ز مــــــ ة، متابعة: «الأنبياء دخلوا الـــ ســـــ جــــ ن وا تـــــ حــــ بسوا».

شاهد أيضاً

فاطمة كشري تكشف عن سر شراء أحمد مكي تكييف لها (فيديو)

ساعد العديد من الفنانين الممثلة فاطمة كشري، في أ ز مـ تها الصحية الحالية، ويعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *